تفاصيل زيارة أمانة شباب "المصريين الأحرار" لمحافظة بورسعيد

السبت، 28 أكتوبر 2017 02:05 م
تفاصيل زيارة أمانة شباب "المصريين الأحرار" لمحافظة بورسعيد
المصريين الأحرار
سامي سعيد

نظمت أمانة شباب حزب «المصريين الأحرار» المركزية،  زيارة لأمانة الحزب بمحافظة بورسعيد، للقاء أمناء شباب المحافظة، وعدد من مسئولي الأمانات في الأقسام والمراكز، برئاسة أحمد مشعل أمين الشباب.
 
وضم وفد أمانة الشباب المركزية:« هشام ناصر، ومحمد عاطف مخاليف، وعبد الحميد علي، و عز الدين زكريا».
 
وفي بداية الاجتماع رحب محمد صفا أمين الحزب بالمحافظة، بأعضاء أمانة الشباب المركزية، وايضا يوستينا فكري أمين قطاع الشباب بمدن القناة، بزيارة وفد امانة الشباب المركزية الي محافظة بورسعيد.
 
من جانبه قال أحمد مشعل أمين شباب «المصريين الأحرار»، إن الأجتماع ناقش استراتيجية عمل الحزب خلال الفترة المقبلة ودروه في مواجهة الأفكار المتطرفة بنشر التنوير، ليكون مواجهة الإرهاب بالتوازي مع الدور الذى تقودة القوات المسلحة . 
 
وخلال اللقاء أكد مشعل أن  صوت الشباب يصل إلى المسئولين، من خلال قيادة الحزب وخاصة أن رئيس الجمهورية نفسه يولي اهتماما بالغا بالاجيال الشابة ويهدف إعداد كوادر للقيادة في المستقبل؛ واشار إلى أن أمانات شباب الحزب عليها دورًا هاما في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وخاصة بعد إعلان الحزب دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.
 
كما ناقش الاجتماع الهوية المصرية ودورها في مواجهة الإرهاب، ودور شباب الحزب في مواجهة الإرهاب، من خلال الفكر، كما تطرق الاجتماع إلى استراتيجية عمل الأمانة، واهتمام الحزب بإعداد دورات للشباب و عقد ملتقيات ومؤتمرات ومعسكرات، والاهتمام بالتدريب والتثقيف السياسي والعمل المحلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق