النائب على عبدالونيس: دول غربية تهدف لابتزاز مصر من خلال حقوق الإنسان

السبت، 28 أكتوبر 2017 03:55 م
النائب على عبدالونيس: دول غربية تهدف لابتزاز مصر من خلال حقوق الإنسان
النائب على عبدالونيس
كتب مصطفى النجار

قال عبدالونيس عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن كل ما يثار فى الصحف الغربية عن أوضاع حقوق الإنسان فى مصر يهدف لابتزاز القيادة السياسية بما يخدم المصالح الغربية خاصة بعد أن تدخلت مصر لإتمام المصالحة الفلسطينية وتهدئة الاجواء فى العراق وسوريا وليبيا.
 
وأوضح عبدالونيس، فى تصريح خاص، أن مصر حققت إنجازات لا ينكرها إلا جاحد وملتزمة بمواثيق حقوق الإنسان العالمية أكثر من دول غربية كثيرة ولا تفرق بين أبيض وأسود أو بين مسلم ومسيحي كما تفعل دول أخرى بحجة أنه حق مكتسب عبر التاريخ.
 
ولفت إلى أنه من مصلحة الغرب تغيير سياساته تجاه مصر من التأمر إلى التعاون لأن فى ذلك فوائد أكثر وأنفع، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح اليسى سبق وحذر من أن عمليات الإرهاب الأسود تستمتد لكل أنحاء العالم وهو ما حدث بالفعل وراح الأبرياء ضحايا بين قتيل وجريح، بسبب صمت حكومات الدول على تعرضنا للإرهاب ورؤيتنا الثاقبة عبر قيادتنا لمستقبل هؤلاء المرتزقة فى دولهم الأم فى أوروبا والولايات المتحدة ودول أسيا.
 
وطال النائب،  بضرورة تنسيق الجهود والتعاون وعدم التفرق لتحقيق الأمن والاستقرار للعالم، بدلًا من دعم وتمويل جماعات ومنظمات معادية للدولة المصرية، مشددًا على أن الدولة المصرية واجهت على مدار 7 آلاف عام آلاف المتأمرين من دول وجيوش واستطاعت هزمهم جميعًا وبالتالى فأى تأمر ضدنا سينتهي بالفشل.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق