أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة (صور)

السبت، 28 أكتوبر 2017 05:30 م
أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة (صور)
احمد كشرى المدير الفنى السابق للنصر للتعدين

أنهي مجلس ادارة نادي بلدية المحلة برئاسة الدكتور محمد الشافعي اتفاقه مع احمد كشري المدير الفني السابق للنصر للتعدين وذلك لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا لاكرم عبدالمجيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب الاشتباكات التي شهدتها مباراة غزل المحلة والبلدية الاثنين الماضي .

وعقد كشري اجتماع مع مجلس ادارة نادي البلدية انتهت بتوقيعه علي عقود توليه للقيادة الفنية للفريق ومعه احمد رجب كمدرب عام وناصر النني كمدرب مساعد علي ان يتم الاتفاق علي باقي الفراد الجهاز الفني في الجلسة التي سيعقدها كشري ظهر الغد مع مجلس ادارة نادي بلدية المحلة .

من جانبه وجه احمد كشري المدير الفني الجديد لنادي البلدية الشكر لمجلس ادارة نادي بلدية المحلة مؤكدا ان هدفه خلال الفترة القادمة هو تحقيق حلم جمهور البلدة بالعودة للدوري الممتاز مشيرا الي ان نادي البلدية يعتبر احد الاندية الكبري في الكرة المصرية والتي يستحق التواجد وسط كبار الكرة المصرية مطالبا جماهير بلدية المحلة بالوقوف في ظهر الفريق من اجل العودة لدوري الاضواء والشهرة .

وعقد كشري اجتماع مع لاعبي بلدية المحلة أكد خلاله ان الفترة القادمة تحتاج لرجولة من الجميع داخل الفريق من اجل مصالحة الجماهير والدخول في المنافسة علي قمة المجموعة .

WhatsApp Image 2017-10-28 at 17.51.39
 
WhatsApp Image 2017-10-28 at 17.51.40
 
WhatsApp Image 2017-10-28 at 17.51.42
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق