اخبار الاهلي اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي.. ويؤجل الحسم في الدار البيضاء

الأحد، 29 أكتوبر 2017 04:29 ص
اخبار الاهلي اليوم الاحد 29 / 10 / 2017.. الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي.. ويؤجل الحسم في الدار البيضاء
الاهلي والوداد المغربي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الاحد 29 / 10 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الاحداث كان اهمها الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي.. ويؤجل الحسم في الدار البيضاء..

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا من اخبار الاهلي اليوم الاحد 29 / 10 / 2017، في التقرير التالي..

 الأهلي يتعادل مع الوداد المغربي.. ويؤجل الحسم في الدار البيضاء

اخبار الاهلي اليوم.. فشل النادي الأهلي في استثمار عاملي الأرض والجمهور وسقط في فخ التعادل الإيجابي 1 /1 أمام الوداد المغربي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت علي ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب الدور النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

  

اخبار الاهلي اليوم.. منح حسام البدري المدير الفني للأهلي فريقه راحه ٢٤ ساعه بعد مواجهة الوداد المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة افريقيا والتي انتهت بالتعادل الايجابي ١-١

  ماذا يحتاج الأهلي للتتويج بلقب أفريقيا في مباراة العودة في المغرب؟ اخبار الاهلي اليوم.. فشل الأهلي في حسم لقاء الذهاب امام نظيره الوداد المغربي في المباراة التي جمعتهم علي ملعب برج العرب ضمن منافسات نهائي دوري ابطال افريقيا،وتعادل الفريقان إيجابيا بهدف لكل منهما،في انتظار مباراة الإياب السبت المقبل 4 نوفمبر علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس. الصحف المغربية بعد تعادل الأهلي: «بن شرقي يا مجننهم»

اخبار الاهلي اليوم.. فرحه واضحة فى الصحف المغربية بالتعادل الإيجابي الذي خرجت به نتيجة مباراة الأهلي والوداد المغربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين في ذهاب نهائي أبطال أفريقيا، والتي أقيمت مساء اليوم بأرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

  

اخبار الاهلي اليوم.. أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي عن استيائه الشديد من الأداء التحكيمي لمباراة فريقه أمام الوداد المغربي التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  

اخبار الاهلي اليوم.. غادر وليد سليمان أرضية ملعب برج العرب محمولا على «نقالة» بعد فشله في السير علي قدميه بعد اصابته في مواجهة الوداد المغربي .

  

اخبار الاهلي اليوم.. أغلقت قهوة زيزينيا بشارع العشرين خلف حديقة بدر التابعة لحي السلام أول بمحافظة القاهرة الشوارع الجانبية وذلك لمشاهدة مباراة كرة القدم التي أقيمت بين النادي الأهلي وفريق الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  

اخبار الاهلي اليوم.. تغاضى الحكم الدولى الاثيوبى ويسا ملاك تسيما عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لمهاجم الاهلى وليد ازار بعدما لعب معة باهمال مدافع الوداد داخل منطقة جزاء الفريق المغربى  فى الدقيقة 62 من عمر المباراة التى تجمع الفريقين معا باستاد برج العرب فى ذهاب نهائى دورى افريقيا .

  

اخبار الاهلي اليوم.. نشبت اشتباكات عنيفة بين الأمن التونسي وجماهير نادي الترجي، بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد المقامة في مدينة الحمامات التونسية.

  

اخبار الاهلي اليوم.. استطاع  الاهلى أن يتقدم بالهدف الأول فى الدقيقة 3 عن طريق اللاعب مؤمن زكريا ، فى المباراه التى تجمعهم مع الوداد المغربي فى دور ذهاب دورى أبطال افريقيا .

  

اخبار الاهلي اليوم.. فاز الفريق الأول لكرة اليد بالزمالك علي نظيره الأهلي بنتيجة 26-21  ، ضمن مواجهات الدور قبل النهائي لبطولة الأندية الأفريقية، المقامة حالياً بمدينة الحمامات في تونس، ليتأهل بذلك للمباراة النهائية، منتظراً الفائز من لقاء الترجي والحمامات المقرر إقامته بعد قليل.

  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق