مدير الأمن الفلسطيني بغزة: إسرائيل وراء محاولة اغتيالي

السبت، 28 أكتوبر 2017 11:02 م
مدير الأمن الفلسطيني بغزة: إسرائيل وراء محاولة اغتيالي
اللواء توفيق أبو نعيم

 قال مدير عام قوى الأمن الفلسطيني بغزة، اللواء توفيق أبو نعيم انه "لن يوقفنا أحد بهذه العمليات الخسيسة التي تستهدف المخلصين من أبناء الشعب الفلسطيني، ولا نتهم أحدا سوى الاحتلال الإسرائيلي".

وكان أبو نعيم قد تعرض أمس الجمعة، لمحاولة اغتيال فاشلة عن طريق تفجير سيارته الخاصة، عقب أدائه صلاة الجمعة في أحد مساجد المحافظة الوسطى بغزة، ما أدى لإصابته بجروح وصفت ما بين الطفيفة والمتوسطة.

وأضاف أبو نعيم، في أول تعليقٍ له بعد محاولة اغتياله، "إن التحقيقات جارية للكشف عن من يقف وراء هذه العملية، وسأعود أشد إصرارا على مواصلة الطريق أكثر من ذي قبل".

وتابع أبو نعيم، "أعتقد أننا سننطلق أقوى وأشد وأكثر صرامة مما كنا عليه، لأن هذه الحياة التي مُنحت لنا من الله سبحانه وتعالى إن دلت على شيء فإنما تدل على أننا على الطريق الصواب، وسنستمر عليه ولن ننكفئ".

وأكد "أن المصالحة الفلسطينية ، مستمرة ولن تعيقها كل المعيقات التي قد تطرأ في طريقها، وانطلق هذا القطار برعاية مصرية وبإيمان فلسطيني وسنصل إلى هدفنا، خدمة للأجيال التي ضحت في سبيل فلسطين وفي سبيل المقدسات واللاجئين والأسرى والجرحى، ودماء الشهداء التي سكبت في هذا الطريق".

واعتبر أبو نعيم أن استهدافه يدلل على أنه يسير في الطريق الصحيح، نحو وحدة الشعب الفلسطيني والدفاع عن مقدراته، داعياً إلى عدم الالتفات إلى كل الأمور التي تؤدي إلى انقسام هذا الشعب وتفتته وتشرذمه.

وتابع،"سأواصل عملي قريباً لأننا بايعنا وطننا ومقدستنا وشعبنا على أن نستمر على هذا الطريق، ووحدة هذا الشعب هي أغلى ما نملك وسنحافظ عليها بدمائنا وأرواحنا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة