علي عبدالعال في أمريكا: "مجلسنا مجلس حرب"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 12:03 م
علي عبدالعال في أمريكا: "مجلسنا مجلس حرب"
على عبد العال رئيس البرلمان
كتب إبراهيم سالم

قال الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، إن مجلس النواب مجلس حرب، جاء بعد ثورتين، مشيراً إلى أن متابعى الجلسات يعرفون أنه لا يضم حزب حاكم، فقط هناك ائتلاف برئاسة المهندس محمد السويدى ويتكون من مجموعة من الأحزاب والستقلين.
 
وأضاف "عبد العال" فى كلمته التى وجهها للجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية فى إطار زيارة وفد برلمانى برئاسته إلى أمريكا، أن المعارضة موجودة بالبرلمان ويمثلها عدد من الأحزاب منها حزب المصريين الأحرار، معتبراً اللقاء مع الجالية المصرية بالمشرف، وأن الأحاديث الجانبية له معهم كشفت عن كنوز مصر بالخارج، وفق قوله.
 
وتابع رئيس مجلس النواب، أن الأحاديث الجانبية مع الجالية المصرية كشفت أيضاً أن الجميع لديه رغبة فى المشاركة فى الوطن الأم، وداخل المجتمع الأمريكى أيضاً، وأنه قد يكون تعدد التنظيمات الموجودة تمثل عائق، لكن ذلك لن يقف حائلاً أمام تشكيل مجموعة ضغط.
 
و أشاد رئيس البرلمان بدور الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة شئون المصريين فى الخارج، بقوله، : " تعمل حلقة وصل بين أبنائنا فى الخارج وفى الوطن الأم، وزيرة لديها فكر جيد بربط المصريين فى الخارج، جلبت الكثير من أبناء الجيل الثانى والثالث، بيطلعوا عن كيفية إتخاذ القرار وبيرجعوا بصورة مشرفة".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق