القومى للمرأة يثمن فوز "عصفور" برئاسة الاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال

الأحد، 29 أكتوبر 2017 01:45 م
القومى للمرأة يثمن فوز "عصفور" برئاسة الاتحاد الدولى لصاحبات الأعمال
الدكتورة مايا مرسي
أمل غريب

توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، بالتهنئة إلى الدكتورة أماني عصفور، لاختيارها رئيساً للاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن، وذلك بعد خوضها الانتخابات خلال انعقاد المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن، تحت رعايـة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبالتنسيق مع المجلس القومى للمرأة في الفترة من 23 أكتوبر وحتى 27، تحت شعار التمكين الاقتصادي للمرأة نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن سعادتها وفخرها باختيار الدكتورة أماني عصفور خلفا للدكتورة ياسمين درويش، مؤكدة أن "عصفور" تتمتع بالجدارة والكفاءة اللازمة لتولي هذا المنصب الهام على المستوى الدولى.

وأوضحت رئيس المجلس القومى للمرأة، أن فوز الدكتورة أماني عصفور بالمنصب كأول امرأة عربية ومصرية في تاريخ الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن الذي أنشئ عام 1930 في سويسرا، ويضم في عضويته 110 دول،  معربة عن سعادتها لاختيار عبلة مهدي في منصب المنسق الإقليمي لصاحبة الأعمال والمهن BPW بأفريقيا.

وأكدت أن المرأة المصرية والعربية تقوم بدور هام على المستوى الدولي، وظهرت بشكل مشرف، واستطاعت إثبات مكانتها ودورها داخلياً وخارجياً، وتحقيق العديد من الانجازات، مثمنة جهود الدول العربية لدعم المرأة ومساندتها في جميع المواقع والمجالات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق