بعد مطالبتها بالمحاكمات العسكرية.. كتائب الإخوان تسخر من مذيعة "قصت شعرها على الهواء"

الأحد، 29 أكتوبر 2017 08:40 م
بعد مطالبتها بالمحاكمات العسكرية.. كتائب الإخوان تسخر من مذيعة "قصت شعرها على الهواء"
منال أغا
أمل غريب

شنت الكتائب الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وتنظيمها الدولى، هجوما على المذيعة "منال أغا" التى أذاعت يوم الخميس الماضى، حلقة ساخنة على إحدى القنوات الفضائية، تناولت فيها تداعيات حادث طريق الواحات الإرهابى الذى أستشهد على أثره 16 من رجال قوات الشرطة.

=-098765432
 

 

ظهرت "أغا" خلال الحلقة مرتدية "ثوب أبيض" وقالت "الشهداء بيتلبس عليهم أبيض"، كما وطالبت خلال الحلقة بتقديم المتورطين فى الحوادث الإرهابية التى تستهدف أبناء الشعب المصرى من رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين، إلى المحاكمات العسكرية ثأرا لأبناء الشعب المصرى.

 

OIUYTREW
OIUYTREWQ
-POIUYTRE
 

 

أختتمت أغا، الحلقة بــ"قص شعرها"، حزنا على شهداء الوطن، وقالت " أنا دلوقتى مش منال أغا الإعلامية، أنا دلوقت منال أغا الست المصرية، وكأى ست صعيدية هقص شعرى حزن على الشهداء لحد ما يرجع حقهم ويتقدموا للمحاكمة العسكرية".

=-0987TR53EW
 

جاءت مطالبت المذيعة منال أغا، بتقديم الإرهابيين للمحاكمات العسكرية بعد حالة الحزن التى خيمت على أبناء الشعب المصرى، الذى انتفض مطالبا بالثأر لرجاله الشهداء، الأمر الذى استفز اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة الإرهابية، وانهالوا عليها بسيل من السباب والتهكم، بل ووصل الأمر بهم إلى تهديدها وطالبوا بالتخلص منها وإشعال النار فيها.

0-OIUY
-09IUYTR
 

يشار إلى أن الإعلامية منال أغا، تقدم حلقات إسبوعية على إحدى القنوات الفضائية باسم "سمك لبن تمر هندى"، اعتادت من خلاله تقديم المشكلات الاجتماعية والسياسية التى تهم رجل الشارع بطريقة جديدة، وكانت قد ظهرت فى إحدى حلقات البرنامج بمظهر سيدة تم الإعتداء عليها بالضرب، خلال تقديمها لحلقة تناولت مشكلة العنف ضد المرأة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق