ميدو : أمين عمر سريع في احتساب ركلات الجزاء..وحذرت اللاعبين من التهور

الأحد، 29 أكتوبر 2017 09:44 م
ميدو : أمين عمر سريع في احتساب ركلات الجزاء..وحذرت اللاعبين من التهور
ميدو
حسام الحاج

أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الزمالك في الجولة السابعة لمسابقة الدوري، أنه كانت لديه خطة لجعل المباراة صعبة على الزمالك، ونجح فيها في الشوط الأول، وأضاف أنه كانت هناك ثغرة في الجبهة اليسرى لفريقه، بسبب تألق حازم إمام وعبد الله جمعة وعمل على إغلاقها بالدفع بحسام عرفات.
 
 
وشدد على أن الهدف الأول من ركلة ثابتة، وهذا أمر صعب، في حين أن الهدفين الثاني والثالث لا يوجد فيهما جمل تكتيكية، وأضاف أنه سبق وحذر لاعبيه من التهور في منطقة الجزاء خاصة وأن أمين عمر يحتسب ركلات جزاء بسرعة.
 
 
وأضاف أن خبرات لاعبي الزمالك وبعض الأخطاء الساذجة من لاعبي دجلة كلفت فريقه الخسارة، وشدد على أنه في أخر أربع مباريات يستقبل فريقه أهداف في أخر خمس دقائق في المباريات، وأضاف أنه إذا تعامل فريقه بذكاء خلال المباريات الماضية لكان في مركز أفضل، وشدد على أنه سيعمل على علاج الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الأخيرة.
 
 
وأشار إلى أنه حاول تدعيم الهجوم ودفع بحسين ياسر المحمدي ورودي مانجا، ولكن الزمالك حسم المباراة، موضحا أن فريقه لا يوجد لديه البدائل في الفترة الحالية، وحصل على وعد من الإدارة بتدعيم الفريق بأربعة مراكز في يناير المقبل، في حين أنه يعتمد حاليا على بعض الناشئين وفقا لاستراتيجية النادي.
 
 
ووجه التهنئة للزمالك على الفوز خاصة وانه جاء في توقيت صعب بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض في مباراة سموحة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق