ليلة بيضاء فى ميت عقبة..الزمالك بطل إفريقيا لليد (تقرير)

الأحد، 29 أكتوبر 2017 10:15 م
ليلة بيضاء فى ميت عقبة..الزمالك بطل إفريقيا لليد (تقرير)
يد الزمالك
محمود أبوقمر

فرحة عارمة عادة مره اخرى لنادى الزمالك بعد أن توقفت البطولات منذ فتره وجاءت عن طريق فريق كرة اليد الذى استطاع أن يحصد بطولة إفريقيا اليوم عن طريق فوزه على فريق الترجى التونسي  .

 

واستطاع فريق كرة اليد بنادى الزمالك أن يحقق لقب بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى في نسختها العاشرة بعد فوزه على الترجي التونسي بنتيجة 31 / 29 في المباراة التي جمعتهما في نهائى البطولة الأفريقية لأبطال الدورى والتى تستضيفها مدينة الحمامات التونسية.

 

وقد حقق الزمالك لقب بطولة إفريقيا 9 مرات من قبل حيث توج بهذه البطولة أعوام 1979 و1980 و1981 و1986 و1991 و2001 و2002 و2011 و2015 قبل أن يضيف النجمة العاشرة نسخة 2017.

 

وفى نفس هذا التوقيت استطاع فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك أن يسحق نظيرة وادى دجلة بثلاثة أهداف نظيفة اليوم لكى يصالح بهم جماهيره التى غلبها الحزن فى المباراه الماضيه أمام فريق سموحه الذى استطاع أن يهزم فريق الزمالك بثلاثية نظيفه .

 

وهنا تأتى الفرحة الكبيره اليوم  داخل القلعه الحمراء احتفالاً بالبطولة التى حصدها الفريق اليوم وأيضاً الفوز الكبير الذى حققه فريق كرة القدم على دجلة .

 

ولكن هنا هل أنفك النحس بعد أن قام مسؤلى نادى الزمالك بزبح عجل داخل أسوار القلعه البيضاء املين فى أن يكون هذا ماسيجلب الخير للنادى ، وهذا هو الواضح أمامنا بعد أن حصد اليوم فريق اليد البطولة وسحق فريق كرة القدم دجلة لتكون بشرة خير للنادي الأبيض .

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق