ننشر كلمة رئيس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة لزملائه بعد فوزه

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 01:07 ص
ننشر كلمة رئيس نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة لزملائه بعد فوزه
المستشار احمد خليفه

نشر المستشار أحمد خلفية رئيس نادى هيئة قضايا الدولة، الذي فاز في الانتخابات الأخيرة التي أجريت يوم الجمعة الماضية، على صفحته الشخصية على الفيس بوك كلمة شكر فيها زملائه واعضاء الهيئة الذين ساندوه في الانتخابات.

وحصلت «صوت الامة» على نص الكلمة:

 

"الحمد لله الذي استفتح كتابه بالحمد وجعلها خاتمة كل أمر ، فنطقت بها قلوب والسنة الأنبياء وأول ما ينطبق بها أهل الجنان.        

 

رؤسائي وزملائي وابنائي أعضاء الجمعية العمومية الموقرة  طابت عيني برؤيتكم جميعا أول أمس

ويشرفني أن اتقدم لكم بخالص الشكر ووافر الامتنان على ما بذلتموه من جهد وتحملتموه من مشقة جعلها الله في موازين حسناتكم وانا العارف بفضلكم المستضيئ بقدركم العاجز عن القيام بشكركم  وقد حررت هذا البيان بلسان الامكان لا بقلم التبيان … سائل المولى عز وجل ان يجعلني عند حسن ظنكم وأعاهدكم ان املأ الســـاعات بالعمل وسنحقق بالجــد كل الأمل وسنتوج  هامات نادينا  بالعطاء وولا اخفي عليكم ان  تلعثمت افراحي فوق جدران القلق في أن اكون عند حسن ظنكم فشكرا لمن اعطني صوته ومنحني معني  الحب والثقة وشكرا لمن لم يعطيني صوته وعلمني معنى الإرادة والتحدي ، وشكري موصول للجميع  واما ومن لم اشرف بصوته فاعلموا ان احلامكم لن تسقط في بئر يوسف ولكن كونوا علي ثقة بان قافلة العزيز سوف تاتي وانني عليها راعي آمين. 

 

 اما زملائي أعضاء مجلس الادارة المنتخب فإن  المسؤولية الملقاة على عاتقنا جلل  فنحن  أول من يجب أن تتوافر لديهم الشجاعة لتحمل المسئولية التي تتناسب مع جلال الموقف. ويجب أن نرتفع جميعًا فوق جميع صور التعصب، وفوق خداع النفس، وفوق نظريات التفوق البالية فالاعتصام قوة والوحدة هي سيف النجاح والتفوق.

 

ومن المهم ألاّ ننسى أبدًا أن العصمة لله وحده وبهذه الدوافع كلها، اتمني ان نعمل سويا ، بعقل نير وقلب نقي وإرادة واعية  اجملوا معي في الوصال لاولئك الذين رسموا لنا خطا ممتدا لنكون بينهم املا جديد. روسائي وزملائي وابنائي  انتظر منكم معانقه في الاراء مشاركة في العطاء مجابهة معا للمواقف     الثقه في الله أزكي أمل والتوكل عليه أوفي عمل وعليه توكلت معكم وبكم لنسطر معا املا جديد في غدا مشرق وخطي ثابتة جديدة  ترضي أحلامكم في ناديكم   وأسال الله أن ييسر لنا أمرا أنتم قاصدوه وأن يفتح لنا بابا أنتم طارقوه  وأن يصلح أحوالنا  جميعا بحوله وقوته  وتقبلوا جميعا خالص شكري وتقديري.  

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق