اخبار كريستيانو رونالدو : الدون يتحدي زيدن الدين زيدان

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 03:30 ص
اخبار كريستيانو رونالدو : الدون يتحدي زيدن الدين زيدان
كريستيانو رونالدو
حسام الحاج

شهدت اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الأحد 29 / 10 / 2017 والتي شهدت العديد من الأحداث الهامة أبرزها دخول النجم البرتغالي فى تحدٍ كبير مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى بالموسم الحالى لليجا.

 

 
اخبار كريستيانو رونالدو..يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، خطر الإيقاف، بعد ظهور لقطات توضح اعتدائه على لاعب جيرونا بيرى بونس، خلال مباراة اليوم، بالجولة العاشرة من الدورى الإسبانى، التى انتهت بفوز صاحب الأرض بنتيجة 2-1.
 

اخبار كريستيانو رونالدو ..دخل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى تحدٍ كبير مع الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى بالموسم الحالى لليجا.

 

اخبار كريستيانو رونالدو .. وأشارت صحيفة "دون بالون" الأسبانية ، إلى أن نجم ريال مدريد أعلن التحدى مع الفرنسى زيدان على تصدر الليجا فى شهر يناير المقبل على الرغم من احتلاله المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 20 نقطة متأخرًا عن المتصدر برشلونة برصيد 28 نقطة.

 

اخبار كريستيانو رونالدو.. يسعى البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى، إلى تحقيق هدفين خلال مباراة جيرونا المقرر إقامتها اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الليجا.

 

اخبار كريستيانو رونالدو.. أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن اسم ابنته الجديد من صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، بالرغم من أنها لم تولد بعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق