اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين 30 / 10 / 2017.. الزمالك يسحق وادي دجلة بثلاثية نظيفة

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 04:00 ص
اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين 30 / 10 / 2017.. الزمالك يسحق وادي دجلة بثلاثية نظيفة
الزمالك ووادي دجلة
أحمد مسعود

اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين 30 / 10 / 2017، حيث شهد الدوري المصري العديد من الأحداث كان علي رأسها الزمالك يسحق وادي دجلة بثلاثية نظيفة .



«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الدوري المصري اليوم الاثنين 30  / 10 / 2017..



الزمالك يسحق وادي دجلة بثلاثية نظيفة في الدوري

اخبار الدوري المصري.. حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره وادي دجلة، بنتيجة (3 / 0) في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة ضمن ختام منافسات الأسبوع السابع للدوري.

 

اخبار الدوري المصري.. أبدى المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز على وادي دجلة بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يواجه منتخب اليمن وديا لتجهيز المستبعدين

 

اخبار الدوري المصري.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة ودية في الرابعة عصر اليوم الاثنين  مع منتخب اليمن لتجهيز البدلاء والمستبعدين من مباراة وادي دجلة.

 

اخبار الدوري المصري.. استأنف الإسماعيلى تدريباته الجماعية عصر الأحد استعداداً لمواجهة إنبى المقبلة ضمن منافسات الدورى العام ، في المباراة التي تجمعهما فى تمام الساعة الخامسة مساء الخميس المقبل فى ثامن جولات المسابقة المحلية.

 

اخبار الدوري المصري..  قال محمود فتح الله، مدافع فريق النجمة اللبناني الحالي والزمالك السابق، إنه عاد من لبنان صباح اليوم الأحد، من أجل متابعة أزمة مستحقاته مع الزمالك.

 

اخبار الدوري المصري.. حرص عدد من نجوم الإسماعيلى على زيارة المصابين من جماهير النادى الذين تعرضوا لحادث سير قبل مباراة المصرى الأخيرة.

 

اخبار الدوري المصري.. استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم على ملعبه ببورسعيد وذلك استعدادا لمباراته امام الاتحاد السكندري، والمقرر اقامتها في الخامسة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثامنة.

 

اخبار الدوري المصري.. نعى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أصغر مشجع للقلعة البيضاء "زياد"، والذى توفى منذ أسبوع.

 

اخبار الدوري المصري.. وصف مسئولو استاد القاهرة، شكوى عدد من لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من "نجيلة" ملعب استاد القاهرة خلال مران الفريق أمس قبل مواجهة دجلة، بالطبيعية نظراً لعدم خوض مباريات كثيرة على الملعب منذ أكثر من خمس سنوات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق