نائب رئيس منظمة 99 الدولية عن زيارة القاهرة: نسعى لإبراز دور المرأة في مجال الطيران

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 02:02 ص
نائب رئيس منظمة 99 الدولية عن زيارة القاهرة: نسعى لإبراز دور المرأة في مجال الطيران
وزاره الطيران المدنى

  

 

دشنت وزارة الطيران المدني، الحفل الختامي لفعاليات الاجتماع السنوي الخامس للقسم العربي التابع لمنظمة 99 الدولية لقائدات الطائرات.

وقالت نائب رئيس منظمة 99 الدولية لقائدات الطائرات القسم العربي، وعد الدوسري إن زيارة أعضاء المنظمة لمصر يهدف إلى إبراز دور المرأة في مجال الطيران المدني والذي كان حكرا على الرجال لعقود طويلة، وإثبات أن المرأة قادرة على العمل في أي من المجالات.

وأضافت نائب رئيس المنظمة أنها سعدت لرؤية عدد كبير من السيدات العاملات في القطاعات المختلفة لوزارة الطيران المدني، وذلك خلال الجولة التي نظمتها الوزارة لأعضاء المنظمة داخل شركات مصر للطيران والشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، وأكاديمية مصر للطيران للتدريب.

وتابعت "شاهدنا أحدث البرامج التدريبية بأكاديمية الطيران وأجهزة الطيران التمثيلي لتدريب الطيارين للطرازات المختلفة ومبنى التدريب العملي على عمليات إجلاء الطائرة في حالات الطوارئ على الأرض وفوق الماء".

وأكدت أنها التقت بعدد من ضابطات المراقبة الجوية المحترفات خلال جولة أعضاء المنظمة لبرج المراقبة الجوية بشركة ميناء القاهرة الجوي بمبني شركة الملاحة الجوية والذي يعد دليلا على اندماج المرأة المصرية في مجال الطيران المدني.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق