"قطريليكس" ينشر فيديو يفضح تورط الدوحة في حادث الواحات

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 11:56 ص
"قطريليكس" ينشر فيديو يفضح تورط الدوحة في حادث الواحات
حادث الواحات
محمود سمير

بعد ليلة دامية عاشتها مصر راح ضحيتها  16 شرطيًا في حادث الواحات الإرهابي، ينشر موقع "قطريليكس" مقطع فيديو يفضح فيه النظام القطري الداعم والممول للإرهاب، في المنطقة العربية،  ويوثق فيه دعم "قطر" للعملية الإرهابية والذي يعد نقطة جديدة في بحر إجرام قطر.

قال الموقع إن هشام عشماوي ضابط مصري مفصول منذ 2011 خطط للهجوم الغادر وكان "الضابط" قد رحل إلي ليبيا ليتخذ منها ملاذا آمنا خلف ستار الانفلات الأمني، وأشار "قطريليكس" إلى أن عشماوي كان قد  أسس تنظيم "المرابطون" التابع للقاعدة في المغرب العربي.

وأضاف الموقع أن هناك وثيقة أمريكية كشفت دعم "قطر" للقاعدة في الوطن العربي، مشيرًا إلي أن قطر  زودت المتطرفين بأسلحة وسيارات دفع رباعي لتسهيل تحركاتهم.

وأشار الموقع إلى أن "عشماوى" تسلل من الحدود الغربية- المصرية حتي وصل للكيلو 135، ثم نفذ جريمته مدعوما من الدوحة راعية "القاعدة"  في المنطقة العربية.

وكشف الموقع أن قناة "الجزيرة" الداعمة الأولى للإرهاب براعية النظام القطري حاكت العملية الإرهابية بتفاصيل خاصة في مشهد 3D، وبثثت أكاذيب  بشأن أعداد الشهداء وزادتهم إلى 55 بدلًا من 16، وقامت أيضا القناة  ببث تسجيلا مفبركة، قامت وزراة الداخلية بنفيها فيما بعد.

كما أوضح محرك البحث الشهير "جوجل"، كشف التورط القطري بحوار "الجزيرة" مع  "عشماوي"، قبل أسبوع ثم أخفته، وحذفت الحوار فيما بعد من على موقعها.

الغريب أن النظام القطري أعلن إدانة الحادث الإرهابي رغم المقاطعة، ليتنصل من المسألة والمسؤولية عن دعم هذه العملية الإرهابية، الغاشمة، معتقدًأ، بأن هذه الإدانة قد تبرئه أمام المجتمع الدولي، وأمام الشعب المصري حيث أن النظام القطري قد قدم التعازي للشعب ، وتجاهل القيادة السياسية.

 

 

وكانت وزارة الداخلية قد ثأرت لشهداء الشرطة بحادث الواحات، وتتبعت فلول الخلية الإرهابية وقتلت 13 منهم فى الطريق الصحراوي الغربي.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق