سمسرة وقتل وتزوير.. مرتضى منصور يفتح النار قبل 23 نوفمبر (صور)

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:51 م
سمسرة وقتل وتزوير.. مرتضى منصور يفتح النار قبل 23 نوفمبر (صور)
مرتضى منصور
أسماء عمر

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين، للرد على ما قاله أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي السابق المرشح على منصب الرئاسة في الانتخابات المقبلة وقائمته.

1
 

كان مرتضى منصور، أوضح فى تصريحات صحفية، أن المؤتمر الصحفى الذي انعقد اليوم، سيشهد الرد على ما قاله سليمان بأن النادى دخل خزينته مليار و200 مليون جنيه في عهد المجلس الحالي.

2
 

وخلال المؤتمر أكد مرتضى منصور أن هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أنقذ النادي بسبب الحجز على أرصدة الزمالك بعد الدعاوي القضائية التي حركها ممدوح عباس ضد النادي.

3
 

وأضاف رئيس الزمالك أن مجلس الإدارة قرر فتح حساب بأسم زادة لاستقبال مستحقاته من إعارة وبيع لاعبين لأندية سعودية ويقوم زادة بتسليمها بالدولار للنادي، كما أكد أن عضو المجلس يتولى ملف صعب وهو ملف مستحقات اللاعبين الأجانب الراحلين الذين تقدموا بشكاوى ضد النادي.

و أوضح منصور أن مجلس إدارته عندما تسلم النادي من لجنة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بعد فوزه في الانتخابات الماضية، أن كشف حساب نادي الزمالك لدى البركة فرع المهندسين كان 6786 جنيه، وفي حساب النادي بالمصرف المتحد مبلغ 1763 جنيه، وفي حساب النادي بالبنك الأهلي مبلغ 5575 جنيه، وفي حساب النادي أخر بالبنك الأهلي كان يتواجد فيه 105 ألف جنيه، وبنك أخر في حساب النادي 518 جنيه، ورصيد النادي في حساب أخر بالمصرف المتحد كان به 18 جنيه،  ولم تتواجد في أرصدة النادي رواتب الموظفين والأجهزة الفنية.

4
 

وعرض رئيس الزمالك حسابات النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن قائمته، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة الأسبق برئاسة ممدوح عباس كان يقوم بتأجير المحلات في سور النادي بألف جنيه في السنة للمحل الواحد، ومشددا على أنه استعاد 80 محل و24 مكتب، موضحا أن المجلس الأسبق أهدر المليارات على النادي، وبعدها أصبح إيجار المحل 54 ألف جنيه في الشهر.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء خلال المؤتمر الصحفي أن الشهادة الجامعية التي يحملها هاني العتال مزورة وتمت مخاطبة كلية التجارة بجامعة عين شمس من قبل ترشحه للانتخابات المقبلة، للتأكد من صحة مؤهله.

5
 

وأضاف رئيس النادي الأبيض أن الانتخابات التي فاز فيها ممدوح عباس كانت مزورة بحكم القضاء، وأشار إلى أنه بعدها قام بالحصول على حكم بتزوير الانتخابات، قبل أن يتنازل هو عن القضية ويعود عباس مرة أخرى لإدارة النادي، واستشهد رئيس الزمالك بنص حكم المحكمة الذي حصل عليه، وأوضح منصور أن حكم المحكمة اعترف بالتزوير في الانتخابات وكان لابد من إعادة الانتخابات مرة أخرى.

كما أكد منصور أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد العضويات المزورة في النادي قبل الانتخابات المقبلة.

 

6
 

وأوضح أن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي وقائمة أحمد سليمان تتطالب بإلغاء العضويات المستثناة التي أجراها النادي في الفترة الماضية.

وشدد على أن ممدوح عباس دمر النادي في الفترة التي ترأس فيها مجلس الإدارة، وعرض رئيس الزمالك فيديو يستعرض خلاله مقارنة بين النادي في عهد ممدوح عباس والنادي في عصر  مجلس الإدارة الحالي.

واستطرد مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ يوم السبت الماضي للنائب العام ضد الاتهامات التي وجهها أحمد سليمان وقائمته الانتخابية لمجلس الإدارة الأبيض الحالي.

 

7
 

وشدد منصور أنه تقدم بالبلاغ ضمن جميع أعضاء القائمة التي يترأسها أحمد سليمان، بسبب الهجوم التي تعرض له مجلس إدارته.

وأوضح رئيس النادي الأبيض في المؤتمر الصحفي على أن البلاغ يتضمن اتهام قائمة سليمان بالسب والقذف والترويج لشائعات

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تقدم بطلب رسمي لمدير النادي لتأجير الصالة الخاصة بالنادي لعقد مؤتمر صحفي، وحصل على موافقة بتأجيرها ساعتين مقابل 5 ألاف جنيها.

وأوضح أن قائمة أحمد سليمان كان بإمكانها تأجير الصالة بدلا من تنظيم مؤتمر بأموال ممدوح عباس في الماريوت.

وأضاف منصور أن قائمته أسمها:" اسمها قائمة البناء والتنمية لكن القائمة الثانية قائمة الفساد".

و قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في ختام مؤتمره الصحفي لتقديم قائمته :"مفيش انتخابات في نادي الزمالك".

وأضاف رئيس النادي قائلا :"أنتم عاوزين تقارنوا البرازيل بمركز شباب، مفيش انتخابات في النادي، وقائمتي ستنجح".

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن قائمته تضم مجموعة متميزة من الأسماء القادرة على مواصلة نهضة الزمالك

كما اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس القلعة البيضاء بتزوير شهادته الجماعية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق