السجن المشدد 3 سنوات لموظف بشركة دعاية وإعلان بتهمة الاتجار في الهيروين

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 06:54 م
السجن المشدد 3 سنوات لموظف بشركة دعاية وإعلان بتهمة الاتجار في الهيروين
سجن - صورة أرشيفية
أمين قدرى

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار نبيل عبد العزيز، وعضوية المستشارين محمد عبد الرحيم ومحمد سامح، وأمانة سر أشرف جابر،بمعاقبة موظف بشركة دعاية وإعلان و2 آخرين بالسجن المشدد 3 سنوات بتهمة تكوين  تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في مادة الهيروين المخدرة بحلوان.

كانت البداية عندما وردت معلومات لرجال مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد بقيام تشكيل عصابي بالاتجار في المواد المخدرة، تم تشكيل فريق بحث. وبالتحري عن صحة المعلومات، تبين صحتها بقيام "محمد.م.م" موظف بشركة دعاية وإعلان، و"أحمد.م.ع" طالب، و"إبراهيم.م.س"، هارب"، بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه بالاتجار في مادة الهيروين المخدرة.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط موظف بشركة الدعاية والإعلان والطالب، بينما تمكن المتهم الثالث من الهرب، وعثر بحوزتهم على 36 لفافة تحتوي على كمية من مادة الهيروين المخدر ومبلغ مالي 650 جنيها وهاتف محمول.

وبمواجهتهم بالمضبوطات، اعترفوا بتكوين فيما بينهم تشكيل عصابي تخصص نشاطه في الاتجار في مادة الهيروين المخدر، وأن المبلغ المالي حصيلة المبيعات والهاتف للتواصل مع الزبائن.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أحالتهم عقب التحقيقات ألى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها بالسجن المشدد 3 سنوات على المتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة