مانشستر يونايتد يسعي لحسم تأهله إلى دور الـ 16 أمام بنفيكا بدوري الأبطال

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 09:00 ص
 مانشستر يونايتد يسعي لحسم تأهله إلى دور الـ 16 أمام بنفيكا بدوري الأبطال
مانشستر يونايتد

يسعى فريق مانشستر يونايتد الانجليزى لحسم تأهله إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا مبكراً عندما يستضيف نظيره بنفيكا البرتغالى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، بملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات المجموعة الاولى.
 
 
ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بنفيكا البرتغالى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط فى إحدى مفاجأت دور المجموعات.
 
 
ويمتلك مانشستر يونايتد سجلاً رائعاً على ارضه امام الاندية البرتغالية حيث لم يخسر فى 12 مباراة، كما تعود الخسارة الاخيرة لفريق مانشستر يونايتد على ارضه فى المسابقة الى موسم 2012-2013 امام ريال مدريد الاسبانى بنتيجة 1-2.
 
 
كتيبة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو قد تحجز مقعدها فى دور الـ 16 قبل جولتين على انتهاء منافسات دور المجموعات بشرط الفوز على بنفيكا وتعثر سسكا موسكو الروسى صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط أمام بازل صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط.
 
 
مانشستر يونايتد "وصيف" الدورى الانجليزى قد يحجز مقعده أيضاً فى دور الـ 16 حال سقوطه فى فخ التعادل أمام بنفيكا بشرط خسارة سسكا موسكو أمام بازل، في المقابل يطمح بنفيكا لوضع حد لسلسلة النتائج المتواضعة بتحقيق الفوز الاول في دور المجموعات لإحياء آماله في إحتلال المركز الثالث والأنتقال إلى مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج" في ظل تضاؤل آماله في إنتزاع إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الاولى لدور الـ 16.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق