وفد جامعة الأزهر في زيارته لمصابي القوات المسلحة: أنتم شرف لمصر

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 09:37 م
 وفد جامعة الأزهر في زيارته لمصابي القوات المسلحة: أنتم شرف لمصر
جامعة الأزهر
منال القاضي

نظمت إدارة التربية العسكرية بجامعة الأزهر زيارة لمصابي رجال القوات المسلحة بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي تقدم الوفد  الدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، يرافقه وفد من أعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب والطالبات.

ونقل رئيس الجامعة تحيات وتقدير فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، وكذلك تحيات وتقدير جميع المنتسبين للجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، بما يقدمونه من بطولات وتضحيات وبما يحملون على عاتقهم من أمانة الدفاع عن كل شبر في مصر.

وأكد رئيس الجامعة - متوجها بحديثه إلى الوفد المرافق له – أن هؤلاء الأبطال يضربون لنا كل يوم القدوة والمثل في البطولة والتضحية، ويجب علينا جميعا أن نتعلم منهم ونحتذي بهم في الإخلاص وإنكار الذات في حب وخدمة الوطن.

وتقدم رئيس الجامعة بإهداء "درع جامعة الأزهر" للسيد لواء طبيب أسامة جلال، نائب مديرالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي.

وأهدى وفد جامعة الأزهر - خلال الزيارة -  للمصابين مجموعة من الهدايا الرمزية تعبيرا عن مشاعر الاعتزاز والفخر والدعم والتضامن مع أبطالنا الأوفياء من رجال القوات المسلحة المصرية، كما أعربوا عن تمنياتهم للمصابين بالشفاء العاجل.

وشارك في الزيارة الدكتورة تحية أبوشعيشع، عميدة كلية الدراسات الانسانية، الدكتورة صفاء درويش، وكيلة الدراسات العليا، ومني يوسف مديرة رعاية الطالبات بالكلية، ونجلاء موظفة رعاية الطالبات وعدد كبير من الطالبات.

يشار إلى أن هذه الزيارة - التي تنظمها إدارة التربية العسكرية بجامعة الأزهر - تأتي في سياق زيارات رئيس الجامعة المتكررة في إطار الدعم والتضامن المعنوي لمصابي العمليات العسكرية من رجال القوات المسلحة والشرطة، وتنمية الشعور الوطني لدى طلاب جامعة الأزهر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق