مستقبل وطن يستكمل نشاطه في حملة "علشان تبنيها" ونوابه يعلنون بدء الحوار المجتمعي حول النقابات العمالية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 06:00 ص
مستقبل وطن يستكمل نشاطه في حملة "علشان تبنيها" ونوابه يعلنون بدء الحوار المجتمعي حول النقابات العمالية
مستقبل وطن - صورة أرشيفية
سامي سعيد

استكمل حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد نشاطه فيما يخص حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث وقع معتز عبدالرؤوف، مدير عام هيئة تعليم الكبار بمحافظة بني سويف، على استمارة.

 فيما قال المهندس سيد بدوي، الأمين المساعد، أن بنى سويف تشهد إقبالا كبيرا من قبل المواطنين لدعم حملة " علشان تبنيها"، مؤكدا على حرص حزب مستقبل وطن على نشر أهداف الحملة لتسهيل وصول الأستمارات لأكبر عدد ممكن من المواطنيين بكل فئاتهم.

 

وكيل أول وزارة الصحة بالدقهلية يوقع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية

فيما وقع اليوم الدكتور سعد مكي، وكيل أول وزارة الصحة على استمارة "علشان تبنيها"، الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، مؤكدًا على دعمه الكامل لترشح الرئيس لفترة ثانية لاستكمال ما بدءه من انجازات.

والجدير بالذكر أن العميد محمد النحاس، أمين التنظيم بمحافظة الدقهلية، قد نظم زيارة إلى مكتب وكيل أول وزارة الصحة لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" للدكتور سعد.

 

وكيل وزارة المالية بالبحيرة يوقع على استمارة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس لفترة ثانية

كما وقع الدكتور سعد عطية العريني، وكيل وزارة المالية بمحافظة البحيرة، على استمارة حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

أشاد "العريني" بدور الحملة وأهميتها في الشارع المصري.

والجدير بالذكر أن أمانة مركز كفرالدوار بمحافظة البحيرة، بقيادة نظمت زيارة إلى وكيل وزارة المالية بمحافظة البحيرة للمشاركه في حملة "علشان تبنيها".

وأكد رضوان عبدالعزيز، أمين المركز أننا سنبذل قصارى جهدنا للوصول لكل فئات الشعب ومعرفة آراءهم وتوجهاتهم في الفترة القادمة.

 

مستقبل وطن بنى سويف يُكثف جولاته لشرح أهداف "علشان تبنيها" بمركز الواسطى

ويواصل حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، جولاته الميدانية لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية للمواطنين بمراكز المحافظة.

قال ياسر الوكيل، أمين المركز أن قيادات الحزب بمركز الواسطى، كثفوا من جولاتهم بالقرى من خلال الجولات الميدانية، وذلك تسهيلاً لوصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا علي جمع أكبر عدد من الاستمارة حملة "علشان تبنيها" تاييداً للرئيس

وخلال الجولات الميدانية تفاعل جميع الفئات من المواطنين مع أعضاء الحزب وقاموا بجمع عدد كبير من الاستمارات، موضحين حرصهم الكامل علي استقرار الوطن وتقدمه ودعمهم للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء التي بدأت وينتظر الشعب نتائجها.

 

نائب "مستقبل وطن": جلسات استماع للنقابات المستقلة بقانون المنظمات النقابية العمالية الجديد

بدوره قال النائب عبدالفتاح محمد عبدالفتاح، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، ومقدم مشروع قانون "المنظمات النقابية العمالية وحماية حق التنظيم"، إن لديه قناعة أن مشروعه الذى يلقى ترحيبًا من لجنة القوى العاملة وحوالى عُشر أعضاء المجلس، مرن ليحقق المصلحة العامة إلى جانب مشروع قانون الحكومة فى ذات الشأن.

وأكد "محمد"، على هامش اجتماع اللجنة اليوم الأثنين، بحضور ممثلي وزارة القوى العاملة، على أن الهدف فى المرحلة الحالية هو خدمة القطاع العريض من العمال فى كافة المواقع الانتاجية لعودة الروح مرة اخرى للاقتصاد، مشددًا على أن قانون تنظيم النقابات العمالية سيقوى العامل وفى الوقت نفسه لن يكون معرقلًا للاستثمار أو عجلة الاقتصاد لأن تنظيم مطالبة العمال بحقوقهم ومكتسباتهم الجديدة إنما يقلل من الاحتجاجات التى كانت تعرقل مسيرة التنمية والتقدم وهو ما يصب فى مصلحة صاحب العمل سواء كانت الحكومة أو القطاع الخاص.

كما أكد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أنه فور الانتهاء من مناقشة مشروعى القانونين خلال الأسبوع الجارى، سيتم دعوة كل أطراف الحوار من حكومة واتحادات عمالية ونقابات تابعة لاتحاد العمال ومستقلة أيضًا فليس لدينا أى نوايا للتفرقة أو عدم إشراك أحد فى التنظيم النقابى، وفى حال إبداء أى ملاحظات حول الصيغة فى مشروع القانون المجمع من مقترحى ومقترح الحكومة سيتم الأخذ به وفقًا للمصلحة العامة فلن نحرج على أحد أو نتجنب رأى أحد، فنحن هدفنا خدمة مصر والتنظيم النقابى لن يكون فى أفضل حالاته إلا بالعمل الجماعى.

وعبر عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، عن تفاؤله بخروج قانون للتنظيمات النقابية يخدم جميع الأطراف ويحقق مصالح العاملين ومن المؤكد أنه سيستمر ما لا يقل عن 20% عامًا لأنه قانون يراعى التغيرات المستقبلية مثل تغير النظام العام للدولة من الاشتراكى الذى تسيطر فيه الدولة على حوالى 80% من الشركات كقطاع عام ليصبح القطاع الخاص أنه هو من يسيطر على نسبة الـ80% بينما الحكومة على 20% من الشركات وبالتالي اللجان النقابية وهو ما يسعمل القانون الجديد على تجرمته في التشكيلات لتسيطر العمالة في القطاع الخاص على التنظيمات النقابية بحكم المتغيرات الاقتصادية والدستورية.

 

نائب "مستقبل وطن" بقنا يناشد وزير الرياضة بصرف الدعم المالى لمركز شباب السليمات بأبو تشت

وناشد النائب عصام بركات، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة أبو تشت بمحافظة قنا، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، بصرف الدعم المالى لمركز شباب السليمات التابع لإدارة أبو تشت، بقيمة 25 ألف جنيه والتى وافق عليه وذلك لصرف مستحقات فريق المركز وعدم حرمانهم من استكمال مهمة فريق الكرة فى الصعود للدورى.

الجدير بالذكر أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، وافق على دعم مالى مركز شباب السليمات التابع لإدارة أبو تشت، بمبلغ وقدره 25 ألف جنيه وذلك لدعم المركز فى دوري مراكز الشباب على مستوي الجمهورية، مشيرا إلى أن رصيد المركزي الحالي 2000 جنيه فقط لا غير ولا تكفى لمباراة واحدة .

 

مستقبل وطن الجيزة يُكثف جولاته الميدانية لشرح أهداف حملة "علشان تبنيها" للمواطنين بالعياط


ونظمت أمانة مركز العياط بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة، أحمد أمين، عدد من الجولات الميدانية بقرى المركز لتسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين، ونشر الوعي السياسي لدى المواطنين وشرح أهداف ومبادئ الحملة لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية وتوضيح إنجازات الرئيس خلال الفتره السابقة.

 

إتصالات البرلمان تصدر توصياته بعد حضور وزير الإتصالات اجتماع اللجنة

وأصدرت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، برئاسة النائب نضال السعيد، عن حزب مستقبل وطن، توصيات اللجنة بشأن الاجتماع الذى عقدته اللجنة بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، للرد على طلبات الاحاطة والأسئلة المقدمة من بعض النواب والخاصة بزيادة أسعار كروت شحن التليفون المحمول.

وتضمنت توصيات اللجنة، إلى ضرورة تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وتقديم عروض لتعويضهم عن زيادة الأسعار، وتحويل حساب الفواتير والكروت إلى الحساب بالثانية بدلاً من الدقيقة، وضرورة تحديد سعر بيع كروت الشحن وطبعه على الكارت للمستهلك.

وجاءت في توصيات اللجنة، إلى أهمية التنسيق مع جهاز حماية المستهلك لمواجهة جشع التجار، وضرورة موافاة اللجنة بلائحة الجزاءات التى أقرها مجلس الدولة بشأن شركات المحمول .

وأشارت إلى عقد إجتماعات دورية ابتداءً من يناير القادم مع ممثلى الجهاز القومى لتنظيم الاتصلات لتقييم آداء الشبكات والشركات العاملة بها على أن تكون شهرية، وإعداد خريطة لتغطية شبكات المحمول على مستوى الجمهورية وعرضها على اللجنة.

وتابعت:"تفعيل الرقابة على شركات المحمول ومعرفة مكاسبها وعرض تقارير الجهاز المركزى للمحاسبات الخاصة بها، وحضور المهندس أحمد البحيرى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، لمقر لجنة الاتصالات لشرح الهيكل التنظيمى والخطة التى وضعتها الشركة تزامناً مع تشغيل الشركة الرابعة للمحمول.

الجدير بالذكر إن النائب نضال السعيد، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، وضع عناوين رئيسية لاجتماع اللجنة، بحضور المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهي ارتفاع أسعار كروت الشحن، وتحسين الخدمات، والمشاركة في اتخاذ القرار.

 

أمين مستقبل وطن الفيوم يناقش تنظيم مؤتمر جماهيري بالمحافظة لشرح أهداف حملة "علشان تبنيها"

وعقد المهندس عبدالقادر الجارحي، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، اجتماعًا بأمانة مركز الفيوم، لمناقشة تنظيم مؤتمر شعبي جماهيري بمركز الفيوم، لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية للمواطنين.

حضرالاجتماع عبدالحكيم اللواج الأمين المساعد لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، وفؤاد أبوالسعود، أمين مركز الفيوم، وحمدي أبوطالب أمين العلاقات العامة، بالإضاف إلى أمناء الشباب، والعمل الجماهيري، والمواطنة، والمرأة.

وأكد "الجارحي" خلال الاجتماع أن حملة "علشان تبنيها" شهدت إقبال كثيف من قبل المواطنين بمحافظة الفيوم الداعمين لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق