الخميس.. نقابة أطباء كفر الشيخ تستعد لعقد مؤتمر الأورام الثاني

الإثنين، 30 أكتوبر 2017 10:36 م
 الخميس.. نقابة أطباء كفر الشيخ تستعد لعقد مؤتمر الأورام الثاني
نقابة الاطباء

تستعد نقابة الإطباء بكفر الشيخ، لعقد المؤتمر الثاني الأورام، يومي الخميس والجمعة المقبلين، بفندق الرياضيين وقاعة الشباب والرياضة، بمدينة كفر الشيخ بحضور نخبة من الأطباء من عدد من الجامعات المصرية ،والمعهد القومي للأمراض .

 

وقال الدكتور عصام الشيخ، سكرتير عام المؤتمر وعضو مجلس إدارة جمعية جراحيين الأورام المصرية، إن هذا المؤتمر يعقد بمشاركة جمعية جراحيين الأورام المصرية، وجمعية أورام الثدي والنساء الدولية، ورابطة أورام المنصورة، ونقابة أطباء كفرالشيخ، ويحاضر خلال جلسات المؤتمر نخبة كبيرة من أساتذة الأورام بالمعهد القومي الأورام، وجامعات عين شمس، المنصورة، طنطا، المنوفية، وكفرالشيخ.

 

وأضاف الشيخ، في بيان له ، أنه سيشارك في المؤتمر أطباء الأورام المتخصصين من مراكز الأورام بطنطا ودمنهور ودمياط وأدباء الجراحة والنساء والأشعة بمستشفيات كفرالشيخ، مشيرًا إلى أن جلسات المؤتمر العلمية ستتناول الجديد والحديث في جراحات وعلاج أورام الثدي والنساء والقولون والمستقيم، بالإضافة إلى إقامة ورشتي عمل في مجال جراحات الثدي التعويضية، وكذا دور الأشعة التداخلية في علاج أورام الكبد.

 

يذكر أن هذا المؤتمر يعقد للمرة الثانية على التوالي علي أرض محافظة كفرالشيخ، وعقد المؤتمر الأول بنقابة أطباء كفرالشيخ في ديسمبر من العام الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة