"لصوص ولكن ظرفاء".. أمين شرطة يسرق 5 كيلو ذهب من محل عبر هدم شقة تعلوه

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:09 م
"لصوص ولكن ظرفاء".. أمين شرطة يسرق 5 كيلو ذهب من محل عبر هدم شقة تعلوه
ذهب

كشفت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، لغز سرقة أكثر من 5 كيلو جرام ذهب من محل مجواهرات بكفر الدوار، عن طريق هدم سقف المحل من الشقة التي تعلوه.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من اللواء محمد هندي، مدير المباحث، ببلاغ من " محمد.ر " صاحب محل مجوهرات بشارع بورسعيد بكفر الدوار يفيد باكتشافه "نحر سقف" المحل وسرقة ما به من ذهب ومجوهرات.

على الفور انتقل فريق من وحدة مباحث كفر الدوار، إلى محل الواقعة وبالمعاينة تبين نحر سقف محل مصوغات ومجوهرات عن طريق شقة بالطابق الأول علوى مؤجرة مخازن لشركة مصر للتامين، فى عمارة ملك المدعو السيد شميس وسرقة المجوهرات الموجودة بالمحل.

ووجه اللواء علاء الدين عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية، بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث، ضم فريق البحث العميد عبد الغفار الديب، رئيس مباحث المديرية والعقيد حازم عزت، رئيس فرع البحث، والرائد حسام أبو وافية رئيس مباحث كفر الدوار لسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت معلومات المباحث إلى مرتكب الواقعة وهو امين شرطة "ع.ع.ا " 37 عاما يعمل بإدارة مرور مرغم بالإسكندرية ومقيم أبو حمص ولة سكن آخر بكفر الدواروجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق