نسور قرطاج تُحلق في سماء روسيا والأندية في مهب الريح.. الأهلي يقضى على آمال النجم والترجي.. والأفريقي يودع الكونفيدرالية من نصف النهائي (فيديو)

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 06:00 م
نسور قرطاج تُحلق في سماء روسيا والأندية في مهب الريح.. الأهلي يقضى على آمال النجم والترجي.. والأفريقي يودع الكونفيدرالية من نصف النهائي (فيديو)
منتخب تونس
أسماء عمر

على مشارف التأهل إلى مونديال روسيا 2018 ، لا يحتاج المنتخب التونسي سوى لنقطة واحدة من السهل حصدها في مباراته الأخيرة بالتصفيات الأفريقية المؤهله لكأس العالم، والتي تجمعه بنظيره الليبي على الأراضي التونسية .

منتخب النسور الذي تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الكونغو الديمقراطية أقرب منافسيه بالمجموعة، قدم أداءً مميزاً خلال مشوار التصفيات، و بات قريباً من الإنضمام إلى المنتخبات العربية التي حجزت تأشيرة روسيا، وفي مقدمتها منتخب مصر والمنتخب السعودي .

في ذات الوقت خيبت الأندية التونسية آمال الجماهير في مشاراكاتها الأفريقية سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في كأس الكونفيدرالية.

1ـ الترجي يودع دوري الأبطال أمام الأهلي

ودع الترجي التونسي بطولة دوري أبطال أفريقيا، من الدور ربع النهائي، أمام النادي الأهلي، فعلى الرغم من تعادله خارج الديار مع المارد الأحمر بنتيجة 2/2 ، وكان يكفيه التعادل السلبي فقط على استاد رادس، خسر الترجي بطريقة درامية أمام جماهيرة بنتيجة 2/1، ليصعد الأهلي إلى الدور نصف النهائي على حساب نظيره التونسي، ويخالف جميع التوقعات .

 

 

 

 

2ـ النجم يسقط بسداسية في برج العرب

كان سقوط النجم الساحلي التونسي أمام النادي الأهلي أيضاً، بستة أهداف في برج العرب، هو الحدث الأضخم، فبعد تمكن النجم من الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1 على ملعبة بسوسة، سقط جوهرة الساحل في برج العرب بنصف دستة أهداف مع الرأفة مقابل هدفين، ليودع دوري أبطال أفريقيا من الدور نصف النهائي بفضيحة .

 

 

3ـ الأفريقي يودع الكونفيدرالية من نصف النهائي

فشل النادي الأفريقي التونسي في بلوغ نهائي كأس الاتحاد الأفريقي في كرة القدم، بخسارته، الأحد، أمام ضيفه سوبر سبور يونايتد الجنوب أفريقي 1-3 في إياب الدور نصف النهائي.

 

وكانت مباراة الذهاب بين الناديين على أرض النادي الجنوب أفريقي، انتهت بالتعادل 1-1. وفشل النادي التونسي بذلك في بلوغ النهائي للمرة الثانية في تاريخه، علما بأنه حل وصيفا في 2011.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق