سقوط شبكة النصب على المواطنين باسم شقق مثلث ماسبيرو

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 01:35 م
سقوط شبكة النصب على المواطنين باسم شقق مثلث ماسبيرو
ضبط _أرشيفية

تمكن ضباط مباحث القاهرة، من ضبط  مهندس لاتهامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بقدرته على صرف تعويضات لهما عن الشقق ملكهما بمثلث ماسبيرو، وتم إحالته للنيابة.
 
جاءت البداية بتلقى  مباحث المرافق بلاغا من كلا من محمود ع م 50 سنة، صاحب مكتب للاتصالات، و"فاطمة ع ج" 68 سنة، ربة منزل، بتضررهما من "سيد ح م" 52 سنة، مهندس زراعي، لقيامه بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبالغ مالية بإجمالي 110 ألف جنية عقب إيهامهما بقدرته على صرف تعويضات لهما عن الشقق ملكهما بمثلث ماسبيرو بدعوى أن له علاقات بلجنة العشوائيات.
 
وكشفت التحريات صحة الواقعة،  فتم إعداد الأكمنة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم  أسفرت عن ضبطه وبحوزته حافظة أوراق بداخلها 24 صورة ضوئية لكشوف بأسماء المستحقين لتعويضات مالية، 6 صور ضوئية لاستمارات استبيان لأهالي مثلث ماسبيرو، 10 صور ضوئية لبطاقات رقم قومي لأشخاص مختلفين.
 
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحصله على المضبوطات من كلا من صبحي ع ، و محمد م ، وهما الموظفان بلجنة حصر العشوائيات بحي بولاق وجارى تحديدهما وضبطهما، بقصد استخدامها للنصب على المواطنين وأضاف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، و تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق