منافسات لاعبي وادي دجلة في التنس والإسكواش

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 02:35 م
منافسات لاعبي وادي دجلة في التنس والإسكواش
تنس _أرشيفية

نجح فريق وادى دجلة للكاراتية في التأهل للإسبوع النهائي لدوري الدرجة الثانية للشباب في مسابقة الكوميتية بعد أن تمكن من تصدر المجموعة الرابعة في الأسبوع الأول للبطولة الذي أقيمت مبارياته يوم 27 أكتوبر 2017 في الصالة المغطاة بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.
 
وقد تمكن الفريق من تحقيق 5 إنتصارات بدون أي خسارة أو تعادل بفوزه على فرق الأندية المشاركة في البطولة، حيث تغلب على نادي المعلمين بالواسطي في المباراة الأولى ومركز شباب الجيزة ونادي المؤسسة الرياضية العسكرية ومركز شباب عرب الحصن وسماد طلخا على التوالي.
يستعد الفريق حاليًا لخوض مباريات الأسبوع النهائي للبطولة المقرر إقامته في شهر فبراير من العام القادم. 

وادى دجلة يواجه  سماش في منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الممتاز للتنس
 
ويواجه فريق وادى دجلة للتنس فريق سماش ضمن مباريات الأسبوع الرابع  من منافسات الدوري الممتاز للتنس 2017/2018 التي ينظمها الإتحاد المصري للتنس، حيث يحتل فيها الفريق الدجلاوي المركز الثاني على مستوى المجموعه الاولي فيما يحصل فريق سماش المركز الخامس. ستقام المبارة يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر 2017 بنادى وادى دجلة المعادى.
 
شهدت آخر مواجهة بين الفريقين خسارة فريق سماش أمام وادى دجلة بنتيجة 9/1، وقد نجح وادى دجلة في الموسم الماضي لمسابقة الدوري في الوصول للمربع الذهبي للبطولة وحصد المركز الرابع، ومن المتوقع للفريق المنافسة على المراكز الأولى للبطولة الحالية.
 
7 كؤوس حصيلة إنجازات وادى دجلة في بطولة المعادي للإسكواش
 
نجح لاعبي أندية وادى دجلة في حصد 7 مراكز محققة في إطار بطولة نادي المعادي للإسكواش التي أقيمت في الفترة من 19 أكتوبر حتى 24 أكتوبر 2017، وكان من ضمن اللاعبين المشاركين في البطولة اللاعبة جنى شيحة التي تمكنت من حصد المركز الأول للبطولة تحت 19 سنة ناشئات، واللاعبة نور أبو المكارم التي جاءت في المركز الأول أيضًا في فئة تحت 17 سنة ناشئات، كما تمكنعدد من اللاعبين الآخرين في حصد عدد من المراكز المتقدمة مثل اللاعب يحيى النوساني الذي نجح في حصد المركز الثاني في مرحلتي 17 سنة و19 سنة ناشئين وغيرهم الكثيرين.
 
وقد واجه وادى دجلة عدد من الأندية في إطار منافسات البطولة الجماعية والفردية مثل أندية المعادي وسبورتنج وسموحة والأهلي والجزيرة والجيش والحدود.
صرح حسن المستكاوي – رئيس مجلس إدارة أندية وادى دجلةعن الفوز قائلًا:"إننا سعداء بتحقيق أبطال الإسكواش المزيد من الألقاب المحلية التي تؤكد على ريادة وادى دجلة محليًا "كمجتمع الأبطال" كما تدعم مساعينا في المضي قدمًا لخلق المزيد من الأبطال القادرين على خوض المنافسات المحلية والعالمية." وأضاف:"لدى النادي من اللاعبين المتميزين في الإسكواش القادرين على حصد أكثر من مركز والحصول على العديد من الميداليات وهو ما يزيد من فخرنا بأبناء النادي."

بعد إنتصارات بطولة المعادي...وادي دجلة في منافسات الزهور نوفمبرالقادم
 
يشارك لاعبي أندية وادى دجلة في بطولة نادي الزهور التي تقام في الفترة من 2 حتى 7 نوفمبر 2017 على ملاعب نادي الزهور وملاعب إستاد القاهرة، ويشارك في البطولة عدد من الأندية المصرية من بينهم الجزيرة والأهلي وهليوبلس وسموحة والصيد، على أن تبدأ منافسات مراحل 11 سنة و13 سنة ناشئين وناشئات من دور 128 في حين تبدأ باقي المراحل من دور 64 ودور 32.
 
من الجدير بالذكر أن هذه البطولة من البطولات المحلية الهامة التي تساهم في التقدم في التصنيف المحلي للاعبين، كما يشارك فيها عدد من لاعبين وادى دجلة من بينهم كريم التركي ويحيى النوساني و أحمد المشد ولورين كلود اللذين سبق وحازوا على عدد من الكؤوس والميداليات في بطولة المعادي التي إنتهت يوم 24 أكتوبر 2017.

إنطلاق بطولة القاهرة للسباحة القصيرة بمشاركة 666 سباحًا و336 سباحة من وادى دجلة
 
يشارك نادي وادى دجلة الرياضي في منافسات بطولة القاهرة للسباحة القصيرة التي تقام في الفترة من 25 أكتوبر 2017 حتى 11 نوفمبر 2017 بمجمع الحمامات بإستاد القاهرة، حيث يشارك عدد 666 سباحًا و336 سباحة من أندية وادى دجلة لجميع المراحل من 11 سنة وحتى مرحلة العمومي، منهم سباحين وسباحات من المشاركين في قوام المنتخب القومي للسباحة مثل: دانا خالد عبد المنعم و حازم محمد
عبد المقصود و روان محمد جلال ومروان نهاد و عمر عادل و ميار احمد و حازم محمد و روان محمود و مروان الفقي و روان ابو الفضل و لجين ضياء و روان تامر محمد .
 
 كما تشارك عدد من الفرق الهامة داخل النادي مثل فرق 2001، 2003، 2004، 2005، 2006 والتي من المتوقع لهم حصد عدد من المراكز والميداليات.
يقوم على تنظيم البطولة منطقة القاهرة للسباحة حيث تقام تبعًا لنظام البداية الواحدة "One Start" على أن يتم لعب جميع السباقات صباحًا دون تصفيات على أن يتم تصعيد اللاعبين في مرحلة العمومي لأحسن عشرين رقم في كل سباق للمشاركة في مرحلة العمومي مساءًا، ويشارك في البطولة 24 نادي من الأندية المصرية. تعتبر الأرقام التي تحقق في هذه البطولة مؤهلة للمشاركة في البطولة العربية للسباحة القصيرة للناشئين 11/2018.
من الجدير بالذكر أن وادى دجلة قد شارك في جميع نسخ البطولات لمنطقة القاهرة منذ التسجيل في الإتحاد المصري للسباحة عام 2003 وقد حقق اللاعبين واللاعبات المشاركين العديد من الميداليات والإنجازات الرياضية بإسم النادي أهمهم مركز ثاني درع البطولة الشتوية للسباحة القصيرة لمنطقة القاهرة عام 2016.
 
وادى دجلة في منافسات المجمع الحادي عشر للتنس 2017 بمشاركة 250 لاعب ولاعبة في مختلف المراحل السنية
 
يشارك أكثر من 250 لاعب ولاعبة من أندية وادى دجلة في منافسات "المجمع الحادي عشر" للتنس التي ينظمها الإتحاد المصري للتنس في الفترة من 20 أكتوبر حتى 2 نوفمبر 2017، والتي تتكون جميع المراحل السنية بالادوار الرئيسية ويشارك فيها معظم لاعبي أندية الجمهورية مثل نادي الجزيرة و الاهلي و الصيد هيلوبوليس وسموحه وسبورتنج والزهور والمعادي ، وينافس لاعبي ولاعبات أندية وادي دجلة على مختلف المراحل السنية في بطولة المجمع مثل اللاعب ادهم جابر و اللاعب عمر مخلوف في مسابقة الرجال وبلال ابو طالب  في مسابقة 18 ناشئين و اللاعبة شيري عياد وفطيمة الاشرم بمسابقات 18 ناشئات و سيدات وإيضاً اللاعبات هاجر رمضان ودارين حسن و زينا شعبان بمسابقات 18 و 16 ناشئات و اللاعب يوسف عمر و عمر الحصري وكريم ابراهيم بمراحل الناشئين 16 و 18 وهنا الشريف و فريدة صبرة و روان النبراوي و رنا ناصر وجهاد الكاشف و مريم خالد و ليلى اسلام ومريم الطويل ونور وليد وكنزي رامي و جنى نجاح بمسابقات 12 و 14 ناشئات كما ينافس ايضاً ابراهيم نصار ومحمد عمرو وسليم ايهاب و أحمد حسام في مرحلة 12 ناشئين.
 
تأتي مشاركة لاعبي دجلة بقيادة المدرب العام للفريق الكابتن عمر جمال هدايت وبقية مدربي الفريق منهم الكابتن رامي عيطة وعبد الخالق موسى ومعتز التابعي و محمد اسحق .ومن الجدير بالذكر أن المنافسة ستساهم في تحديد وتحسين التصنيفات الخاصة باللاعبين .
 
علماً بأن لاعبي وادي دجلة حصلوا على العديد من المراكز في جميع البطولات المحلية بجميع المجمعات التى أقيمت على مدار الموسم الرياضي 2017 .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة