نقابة الصيادلة تشارك في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 05:27 م
نقابة الصيادلة تشارك في مؤتمر المنظمة العربية للتنمية الإدارية
محى عبيد نقيب الصيادله
آية دعبس

أعلن الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة، عن مشاركة النقابة فى المؤتمر السادس عشر للأساليب الحديثة في إدارة المستشفيات والذى تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارة المنبثقة عن جامعة الدولة العربية، الذي يقام تحت عنوان" بناء أنظمة رعاية صحية مرنة وقادرة على التكيف في ظل الركود الاقتصادي الراهن في العالم العربي "خلال الفترة 3_5 ديسمبر 2017.
 
وكلف النقيب الدكتورة منى المهدى رئيس لجنة التعليم الصيدلي المستمر لتلقي طلبات الصيادلة الراغبين في الحضور أو المشاركة من من خلال ( بحث _ ورقة عمل_تجربة).
 
يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور أحمد عماد وزير الصحة ، وبشراكة إستراتيجية مع شركة المواساة للخدمات الطبية بالمملكة العربية السعودية، وبدعم من قبل المكتب الإقليمى لمنظمة الصحة العالمية.
 
يهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على مفاهيم اقتصاديات الصحة وعلاقتها بسوق الخدمات الصحية، ودراسة أثر برامج السياسات الاقتصادية الصحية على منظومة الرعاية الصحية، ودور التأمين الصحى التكافلى الشامل والتغطية الصحية وتنويع نظم الرعاية الصحية فى بناء أنظمة رعاية صحية مرنة، ودراسة كيفية إشراك المستفيدين فى ذلك وأخيرا مناقشة التحديات والمعوقات التى تواجه بناء أنظمة رعاية صحية عربية مرنة فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة