أسرار مؤامرة قطر ضد دول التعاون.. الدوحة بذرة خبيثة في أرض الخليج الطيبة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 07:36 م
أسرار مؤامرة قطر ضد دول التعاون.. الدوحة بذرة خبيثة في أرض الخليج الطيبة
تميم
محمود سمير

انتهك النظام القطري النظام الأساسي لمجلس التعاون الخليجي في السر والعلن، إذ تحالف مع إيران لاختراق دول المجلس وتقويض دعائمه وحوّل الدوحة إلى قبلة للمنشقين عن الأنظمة وسخر الجزيرة لاستهداف أمن الخليج.

ونشر موقع "قطريليكس" عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل "تويتر" مقطع فيديو يفضح فيه سياسات النظام القطري المشبوهة، الداعمة والممولة للإرهاب التي تعمل على تفتيت الدول العربية والخليجية، بالإضافة إلى إيواءه العناصر الإرهابية الهاربة من الدول العربية ووضعها تحت حمايته.

وذكر الموقع أن التاريخ لن ينسى مكائد قطر ضد الخليج مؤكدًا أن أمير الكويت فضح مساعى قطر لتأجيج الأزمة، ومشيرا إلى أن النظام القطري انتهك نظام مجلس التعاون الخليجي في السر والعلن.

وقال "الموقع" إن النظام القطرى تحالف مع إيران لاختراق مجلس التعاون وتقويض دعائمه، مشيرًا إلى أن "تميم" حول الدوحة إلي قبلة للمنشقين عن الأنظمة العربية، وسخر قناة الجزيرة للهجوم علي الخليج واستهداف أمنها.

وأضاف "قطريليكس" أن تنظيم الحمدين قام بدعم إرهاب القاعدة لتقسيم السعودية، بالإضافة إلى التخطيط مع القذافي لاغتيال الملك عبد الله.

وأكد "الموقع"  أن "تميم"  تآمر مع المعارضة البحرينية لقلب نظام الحكم في المملكة ، مشيرًا إلي أن "النظام القطري" قام بتجنيس عوائل السنة لتغيير التركبية المجتمعية.

وأشار موقع قطريليكس أن تميم قام بفتح منصاته أمام المعارضين الإماراتيين  لنشر الفتن والأكاذيب، وقام بدس عملاء للتحريض علي الخروج ضد الحكام، وأك الموقع أن تميم قام  ببث الفتن في الكويت أيضً للتحريض  ضد آل صباح وقام بتمويل عناصر الإخوان لإفساد المشهد السياسى.

 

مكائد #قطر ضد الأشقاء.. #الدوحة بذرة خبيثة في أرض #الخليج الطيبة.#قطريليكس#قطر_تنتحر#قطر_تمول_الإرهاب pic.twitter.com/ylEs8IA9OL

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق