لجنة طعون انتخابات نادي الشرقية تتلقى طعن ضد 3 من قائمة «نادينا ينادينا»

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017 07:52 م
لجنة طعون انتخابات نادي الشرقية تتلقى طعن ضد 3 من قائمة «نادينا ينادينا»
نادى الشرقية الرياضى

أحال رئيس لجنة تلقى الطعون الخاصة بمرشحي انتخابات نادى الشرقية الرياضي المقرر إجراؤها 10 نوفمبر المقبل الشكوى المقدمة من خالد فودة ووجيه الطحاوي العضوين بالجمعية العمومية لنادى الشرقية الرياضي إلى لجنة فحص الطعون التي من المنتظر أن تفصل في الشكاوى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاءت الشكوى بخصوص قبول الدكتور حمدي زقزوق رئيس مجلس إدارة نادي الشرقية أوراق ترشح يسري سلام ومحمد صلاح وأحمد عبدالمنعم وذكروا أن سبب الشكوى أن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قام بتكريمهم بصفتهما مشرفا على فريقي الهوكي بنين وبنات وكرة القدم. 

واستغرب عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي سبب الشكوى مؤكدين أن المحافظ كرمهم بعد صعود فريق كرة القدم للدوري الممتاز وحصول فريق الهوكي بنين وبنات على بطولة أفريقيا وتكريم المرشحين جاء بسبب إخلاصهم الذي جعل الفرق تحصل على مراكز أولى وصعود فريق كرة القدم إلى الدوري الممتاز وهذا شئ جيد وليس فيه أي شبهات.

تجدر الاشارة أن انتخابات نادي الشرقية الرياضي تجرى يوم الجمعة 10 نوفمبر، حيث يجرى التنافس بين 51 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم من 6  مرشحين على منصب رئيس النادى و5 على منصب نائب الرئيس و4 على منصب أمين الصندوق و27 على منصب العضوية فوق السن و 9  على منصب العضوية تحت السن.

وكون عدد من المرشحين قائمة باسم "نادينا ينادينا" ترأسها الدكتور ياسر عبد العظيم عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الزقازيق السابق ورئيس منطقة الشرقية لكرة القدم والثلاث المطعون عليهم ضمن أعضاء القائمة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق