توتنهام ييستدرج ريال مدريد بويمبلي فى مواجهة نارية بدورى الأبطال

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 09:00 ص
توتنهام ييستدرج ريال مدريد بويمبلي فى مواجهة نارية بدورى الأبطال
ريال مدريد
محمود أبوقمر

سيكون ملعب "ويمبلى" في العاصمة الإنجليزية "لندن" مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديي توتنهام الإنجليزى وريال مدريد الإسباني في العاشرة إلا ربع مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر توتنهام جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف، علمًا بأن مباراة الجولة الثالثة التي جمعتهما بملعب "سانتياجو برنابيو" انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة توتنهام وريال مدريد الليلة، لاسيما أن الفائز في مباراة اليوم سيحجز مقعده مبكرًا في دور الـ16 من منافسات البطولة، وتحوم الشكوك حول مشاركة هارى كين هداف توتنهام بسبب الإصابة، كذلك ثنائى ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل والحارس كيلور نافاس.

وأكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام أن هداف الفريق هاري كين سيكون متواجدًا فى مباراة الليلة بعدما تغيب عن لقاء مانشستر يونايتد السبت الماضى فى الدوري الإنجليزي بسببب الإصابة، فى المقابل يغيب رافاييل فاران عن ريال مدريد بداعي الإصابة.

كما يلتقي فى نفس التوقيت بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مع أبويل نيقوسيا القبرصي ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة واحدة، متفوقًا بفارق الأهداف على نظيره القبرصى صاحب المركز الرابع والأخير.

ويفقد بوروسيا دورتموند فرصة التأهل لدور الـ16 من منافسات إذا خسر أمام ضيفه أبويل نيقوسيا وتعادل توتنهام وريال مدريد، أما الفريق القبرصي فقد تكتب مباراته أمام الفريق الألمانى نهاية حلم بلوغ دور الـ16 إذا خسر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق