ثلاجة إنستجرام تحفظ نجوم الظل من الانقراض

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 07:00 ص
ثلاجة إنستجرام تحفظ نجوم الظل من الانقراض
سما المصرى
رامى سعيد

حلقت أسماء عديدة لفنانين مصريين خلال فترة التسيعينات في سماء الفن، بفضل تقديمهم أشكال وقوالب فنية جديدة كالفرانكو أراب، ومزج الموسيقى الشعبية مع الغربي، إلا أنهم تواروا إلى الأبد، كحنان ماضي نجمة المال والبنون، وعلاء عبد الخالق بأغنية  قلبي طيارة ورق، وعلي حميدة بأغنية "لولاكي"، حسام حسني بأغنية "لولاش".

ظاهرة التسيعنات تكررت مرة ثانية خلال الآونة الأخيرة إلا أنها بدت مختلفة قليلا بفضل تأثير مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر وإنستجرام"، الذي مكن النجوم من التواصل مع متابعيهم دون أن يتوارى في الظل وينسون إلى الأبد كنجوم التسيعنيات.

سما المصري
مكن موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، الراقصة سما المصري، من التواجد على الساحة الإعلامية فترة طويلة بعد غيابها على السينما والكليبات، ذلك من خلال الفيديوهات والصور التي تبثها بين حين وأخر على مواقع التواصل الاجتماعي، التي كان أخرها متعلق بمباراة منتخب مصر المؤهلة لكأس العالم، قائلة: "إنها هتنزل شارع جامعة الدول بالبكيني حال تأهل المنتخب".

رولا يموت
منذ أكثر من عام ظهر كليب فاضح حمل اسم "أنا رولا"، لرولا يموت شقيقية هيفاء وهبي، محققة نسبة مشاهدة (184,679) رغم ردائته على المستوى الفني، وعلى الرغم من إخفاق التجربة الأولى لرولا يموت، إلا أنها استطاعت أن تحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا "إنستجرام"، حيث وصل عدد متابعيها إلى 301 ألف متابع من جميع أنحاء الوطن العربي.

دومنيك
فيما تتشابه رولا يموت مع عارضة الأزياء اللبنانية دومينيك حوراني التي ابتعدت عن المجال الفني بعد تجربة فيلم واحد، وهو: "البية رومانسي"، عام 2009، وتصوير أغنيتين "الخاشوقة - معقول مش معقول".

ويصل عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إلى 753 ألف متابعًا من أنحاء الوطن العربي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق