ريال مدريد : رئيس ريال مدريد يتفاوض سرًا مع نيمار

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:00 ص
ريال مدريد : رئيس ريال مدريد يتفاوض سرًا مع نيمار
نيمار
حسام الحاج

ريال مدريد اليوم الاربعاء 1 /11 / 2017 شهد العديد من الاخبار الهامة والتي جاء في مقدمتها رئيس النادي الملكي  يتفاوض مع باريس سان جيرمان للحصول علي خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

 

ريال مدريد.. وصلت مساء اليوم، الثلاثاء، بعثة نادى ريال مدريد الإسبانى إلى العاصمة البريطانية لندن، وسط استقبال حافل، استعدادًا لمواجهة توتنهام غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب ويمبلى.

ريال مدريد.. كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا فى الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسى، وذلك بعد شهور قليلة من مغادرة برشلونة الإسبانى.

 

ريال مدريد.. وذكرت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، عن أن اللاعب البرازيلي غير سعيد في صفوف البياسجي بسبب أسلوب لعب الإسباني أوناي إيمرى، وأنه على استعداد للعودة على الدوري الإسباني مجددًا وتحديدًا ريال مدريد.

 

ريال مدريد.. وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اتصالات تمت بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ونيمار ووالد اللاعب، فى ظل رغبة النادي الملكي تعويض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى تقدم فى العمر بعد وصوله لسن 32 عامًا.

 

ريال مدريد.. وذكرت الصحيفة أن نيمار قد وضع شروطًا قبل انتقاله لباريس سان جيرمان، هو أن تواجده فى الفريق الباريسي يقربه من لقب الكرة الذهبية، وشرطًا آخر هو محاولة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، وإن لم يتحقق ذلك سوف يرحل من الفريق الفرنسى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق