حاكم الشارقة: فرحة مصر بالانتقام من الارهابيين هى فرحتنا جميعا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 10:06 ص
حاكم الشارقة: فرحة مصر بالانتقام من الارهابيين هى فرحتنا جميعا
الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى
الشارقة – عادل السنهورى

قال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمى عضو المجلس الأعلى للإمارات حاكم إمارة الشارقة: "فرحتنا بانتقام مصر من الإرهابيين بالأمس على الحدود المصرية الليبية وتحرير الضابط محمد الحايس، والأخذ بثأر شهداء الواحات لاتوصف، وفرحة ما بعدها فرحة.. وجع مصر وجعنا، وفرحتها فرحتنا جميعا نحن العرب".
وأكد حاكم الشارقة خلال افتتاح المعرض الدولى للكتاب بالشارقة فى دورته الـ36، أن مصر هى صمام الأمان للأمة العربية، وهى تدافع عن أمتها وأمنها القومى ضد كافة تيارات الظلام وتنظيمات العنف والإرهاب، مضيفا أن مصر عندما تحارب الإرهاب لا تدافع عن نفسها فقط بل تحارب نيابة عن أمتها العربية بل والعالم. 
وأشار الشيخ الدكتور سلطان القاسمى فى كلمته التى قاطعها الحضور بالتصفيق عدة مرات، إلى أن مصر دائما مستهدفة، لكنها كما يؤكد التاريخ هى الصخرة والحصن الحصين الذى تنهار عليه كل المؤامرات، ولنذكر ما حدث للمغول والصليبين وغيرهم، هكذا يخبرنا التاريخ بأنها هى حصن العرب وصمام الأمان لهم. وأضاف: "نقول لأشقائنا فى مصر أنكم لا تدافعون عن أنفسكم فقط ضد الارهابي والظلام وانما تدافعون عنا وعن بلداننا العربية".
واستطرد حاكم الشارقة فى كلمته بأن الله قدر لمصر رجلا من أبناءها مؤمنا بها منذ البداية بمواقفه الشجاعة ضد تيارات الظلام الاخوانى، وهو الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نؤمن بأن نهضة مصر وتقدمها وازدهارها ستكون على يديه وبادارته الرشيدة للبلاد وسوف تصبح مصر فوق قمة الدنيا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق