وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 11:07 ص
 وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد
وليد أزارو
أسماء عمر

كشف مران الأهلي المقام حاليآ علي ملعب التتش بالجزيرة ملامح تشكيل الأهلي في مواجهة الوداد المغربي المقرر اقامتها السبت.

ووفقآ للتقسيمة المقامة حاليآ علي ملعب التتش بالجزيرة فالبدري سيعتمد علي شريف اكرامي في حراسة المرمي وامامه رباعي الدفاع احمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وفي الوسط الرباعي عمرو السولية ورامي ربيعة وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا بينما لازال البدري يفاضل بين الثنائي احمد حمودي واجاي .

وليد أزارو يقود هجوم الأهلي 
 
ويعتمد حسام البدري على الدفع بـ  وليد أزارو في مركز الهجوم أمام الوداد البيضاوي المغربي، وكان أزارو شارك في مباراة الذهاب ببرج العرب . 

وليد أزارو يدخل التتش متخفياً 
 
اضطر وليد أزارو إلى دخول ملعب التتش متخفياً، للمشاركة في المران الذي كان من المقرر إقامته أمس، وذلك بسبب التواجد الجماهيري المكثف . 
 
وليد أزارو يتألق أمام النجم 
 
كان وليد أزارو قد قدم أداءً مميزاً أمام النجم الساحلي التونسي في مباراة العودة بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، حيث سجل أول هاتريك له بالفانلة الحمراء .

وليد أزارو هداف الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 
 
يعتبر المغربي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي، هداف الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 أهداف جاءت بواقع ثلاثة أهداف في شباك النجم الساحلي، وهدف في شباك الترجي التونسي .
 
يستعد الاهلي لمواجهة الوداد المغربي في اياب دور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تنطلق في العائرة مساء السبت المقبل، ويستضيفها استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في برج العرب بالتعادل الإيجابي 1/1 .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق