زوج يقتل عشيق زوجته ثم يرفع دعوة قضائية يتهمها بالزنا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:34 م
زوج يقتل عشيق زوجته ثم يرفع دعوة قضائية يتهمها بالزنا
الزنا - أرشيفية
مى عنانى

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة تحت  إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس ربة منزل  4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد تحريك دعوى الزنا ضدها مع القتيل، وتنظر المحكمة شمال الجيزة اليوم تجديد حبس عامل ووالده، لاتهامهما بقتل عشيق زوجة الأول بعدما ضبطوه بصحبتها داخل شقة الزوجية.

وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة، وكذلك تقريري الأدلة الجنائية، الطب الشرعي، للوقوف علي تفاصيل وملابسات الحادث.

كشفت تحقيقات محمود سكر، وكيل النيابة،  أن المتهم الأول "عبد الرحيم. ض"، 20 سنة ، عامل، تلقي اتصالا هاتفيا من مجهول يخبره أن زوجته بصحبة شخص غريب في شقة الزوجية، وحضر الوجه إلي الشقة في منطقة برك الخيام بكرداسة، بصحبة والده لتفقد الأمر.

أضافت التحقيقات أن الزوج تفاجئ عند وصوله بأن باب الشقة مغلق من الداخل، طرق الباب كثيرا إلي أن استجابت زوجته "فاطمة. س"، 14 سنة، وفتحت له الباب، وهي في حالة ارتباك، فتش الزوج ووالده الشقة ليعثرا علي المجني عليه ،عمر ماهر، 17 سنة، طالب، داخل دولاب الملابس بغرفة النوم.

أوضحت التحقيقات أن  العشيق  تعدي على والد الزوج بعصا خشبية "مقشة"، وأصابه بجرح في الرأس، وحاول الهرب، إلا أن الزوج استل سكينا من المطبخ، وطعنه بالصدر والجبهة، ليسقط غارقا في دمائه، بينما هربت الزوجة، واختبأت أعلى سطح عقار تحت الإنشاء، إلي أن تمكنت قوات الأمن من ضبطها.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة