استخدمى اللوز والبطاطس للتخلص من البقع الداكنة في الجسم

الخميس، 02 نوفمبر 2017 04:00 ص
استخدمى اللوز والبطاطس للتخلص من البقع الداكنة  في الجسم
بشرة - أرشيفية
دنيا حلمى

تحتاج المرأة دائما إلى البشرة الأفضل والخالية من العيوب وناصعة البياض ، عرض موقع "femina" بعض من المواد الطبيعية التى تخلصك من البشرة الداكنة دون تكلفة وأضرار على البشرة .

1. الليمون: غني بفيتامين "C" ويعتبر عامل يساعد في تفتيح البشرة الشاحبة وإزالة "تان" البشرة، ويحتوى أيضا على مواد مضادة للأكسدة، افركي وجهك بعصير الليمون واتركيه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء.

 

2.  السكر: يعمل السكر بمثابة مقشر مثالي لإزالة خلايا الجلد الميتة وترطيب البشرة، اخلطي معلقة من السكر مع بضع قطرات من الماء ودلكي وجهك في حركات دائرية لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 

3.  العسل: يعرف بأنه غني بالمواد المضادة للأكسدة ويتمتع بخصائص تساعد في تفتيح البشرة، طبقي العسل على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله.

 

4.  الشوكولاتة الخام: اخلطي نصف معلقة من بودرة الشوكولاتة الخام مع نفس المقدار من العسل، وضعى العجينة على وجهك وعنقك واتركيه حتى يجف بعد مرور 20 دقيقة.

 

5.  اللوز: يحتوي اللوز على فيتامينات ومعادن تساعد في ترطيب البشرة واستعادة نضارتها، اضيفي بضع قطرات من زيت اللوز لمنظف الجسم والمرطب قبل استخدامه، كما يمكنك طحن اللوز وخلطه مع الحليب ليوضع على الوجه في شكل "سكراب".

 

6.    البطاطس: افركي بشرتك بشرائح البطاطس حتى يخترق عصير البطاطس البشرة، ثم اتركيه على وجهك لمدة 30 دقيقة قبل شطفه

 

7.  الفراولة: غنية بفيتامين "C" ومواد مضادة للأكسدة تساعد في علاج البشرة المتعبة وتفتيح لونها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق