التحقيقات فى واقعة اغتصاب مدير مدرسة 3 تلاميذ: "كان بيلعب معاهم الوردة والعصفورة"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 12:18 م
التحقيقات فى واقعة اغتصاب مدير مدرسة 3 تلاميذ:  "كان بيلعب معاهم الوردة والعصفورة"
اغتصاب - أرشيفية
علاء رضوان

كشفت تحقيقات نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، عن مفاجآت في واقعة إتهام مدير مدرسة خاصة، بالتحرش بـ 3 تلاميذ "أطفال" .

وواجهت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز مدير المدرسة الخاصة المتهم بالتحرش بالمجنى عليهم، والذين تعرفوا عليه .

وكشفت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة قال لها أنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية .

وأكد باقى الطلاب أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول الى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجبرهم على خلع ملابسهم ، والتحرش بهم واغتصابهم .

واستمعت النيابة لأقوال أهالى الطلاب الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم  المستمر، وشكوتهم لعدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح فى منطقة الشرج، وبالإستفسار من الأطفال عن السبب قالوا بأن مدير المدرسة " بيعمل معاهم حاجات وحشة "، فقاموا على الفور بابلاغ الاجهزة الأمنية.

وكان قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من عدد من أولياء أمور مدرسة خاصة يتهمون فيها "أشرف .أ" المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق