تموين الأقصر تبدأ إعفاء فئات من المواطنين من فروق الأسعار بالبطاقات

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:41 م
تموين الأقصر تبدأ إعفاء فئات من المواطنين من فروق الأسعار بالبطاقات
بطاقات تموينية - أرشيفية

أعلن مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر تامر صلاح، عن بدء تطبيق قرار إعفاء المواطنين أصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعاروذلك اليوم الأربعاء، بناءً على قراروزير التموين والتجارة الداخلية الدكتورعلى مصيلحى .

وأضاف مدير عام التموين، أن قرار وزير التموين رقم "293 لسنة 2017 والمعنى بإعفاء المواطنين أصحاب البطاقات التموينية من فروق الأسعار تضمن المادة الأولى والتى تنص على إعفاء الفئات الآتية من المواطنين لمن يتقدم من تلقاء أنفسهم بخصم الأفراد الزائدة عن بطاقتهم التموينية لمدة ثلاثة أشهر وهم الحالات الآتية:

أصحاب الأمراض المزمنة وذوى الاحتياجات الخاصة وكذلك أصحاب معاشات تكافل وكرامة ومعاشات الضمان الإجتماعى، والعاملين بقطاع الأعمال والحكومى لمن لا يتجاوز إجمالي راتبه 1500 جنيه.

كما تضمن قرار الإعفاء من قبل وزير التموين، أصحاب المعاشات لمن لا يتجاوز معاشه 1200 جنيها، وأصحاب المهن الحرة وعمال التراحيل والأرامل والمطلقات بموجب بحث إجتماعى على ألا يزيد الدخل عن 1200 جنيها شهريا.

أما المادة الثانية من قرار وزير التموين فقد تضمنت تقسيط قيمة فروق الأسعار للفئات غير المذكورة عالية علىعشرة شهورلمن يرغب فى تقسيط قيمة الغرامة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق