المحرصاوي أثناء تكريم مسؤولي الجودة بالجامعة والمعاهد: "أنا أزهري وأفتخر" (صور)

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 01:31 م
المحرصاوي أثناء تكريم مسؤولي الجودة بالجامعة والمعاهد: "أنا أزهري وأفتخر" (صور)
عباس شومان وكيل الازهر
كتبت منال القاضى - تصوير : أشرف أمين

كرم الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر عمداء كليات جامعة الأزهر البالغ عددهم 8 كليات شرعبة وعلمية الحاصلين على شهادة ضمان جودة التعليم، كما كرم وكلاء ومديري المعاهد الأزهرية فى جميع المحافظات البلغ عدههم 201 معهد ومنح لهم درع الأزهر.
 
وقال الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر كلمته بملتقي التعليم الأزهري موجهاالتحية للجيش المصرى  الدعاء الله للشهداء داعيا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجيش والشرطة، وان يمن بالشفاء العاجل للمصابين منهم.
 
وأوضح  المحرصاوي أن ديننا يدعو للجودة وتوثيق الأعمال الجيدة، ومن هنا بدأت الجامعة في إقامة دورات مختلفة لأعضاء هيئة التدريس لنشر ثقافة الجودة، ومن ثم التعاون مع هيئة ضمان الجودة والاعتماد لاعتماد الكليات.
 
وأوضح أن الكليات المعتمدة في جودة التعليم ثمانية منهم خمس كليات عملية والثلاث كليات نظرية، مؤكدا أن هذا أبلغ رد للمطالبين بإلغاء الكليات العملية من الأزهر.
 
وأشار إلى أنه يحق لكل منتسب للأزهر أن يقول بصوت مرتفع "أنا أزهري وأفتخر".
 
ويشارك في الاحتفالية وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان، والدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر، والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية وبعض سفراء الدول العربية والإسلامية، وعمداء كليات جامعة الأزهر وشيوخ المعاهد المعتمدة وعدد كبير من العلماء وخبراء جودة التعليم.
 
Ashraf-Fawzy-(1)
 
Ashraf-Fawzy-(3)
 
Ashraf-Fawzy-(4)

Ashraf-Fawzy-(5)
 
Ashraf-Fawzy-(6)
 
Ashraf-Fawzy-(7)
 
Ashraf-Fawzy-(9)
 
Ashraf-Fawzy-(10)
 
Ashraf-Fawzy-(11)
 
Ashraf-Fawzy-(14)
 
Ashraf-Fawzy-(20)
 
Ashraf-Fawzy-(25)
 
Ashraf-Fawzy-(30)
 
Ashraf-Fawzy-(36)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق