منذ سبتمبر 2011 ..محمد صلاح يسجل غياب عن الفراعنة للمباراة الثالثة ( فيديو )

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 02:07 م
منذ سبتمبر 2011 ..محمد صلاح يسجل غياب عن الفراعنة للمباراة الثالثة ( فيديو )
محمد صلاح
أسماء عمر

أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أسماء تسعة لاعبين محليين وقع عليهم اختيار الجهاز الفنى، بقيادة الأرجنتينى كوبر، للانضمام للمعسكر المقبل استعداداً لملاقاة غانا فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر لها يوم 12 نوفمبر الحالي بمدينة كيب كوست فى تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غانا.

كوبر يفضل إراحة محمد صلاح

وقرر الأرجنتينى كوبر إعفاء محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزى من الانضمام للمعسكر المقبل لتجنب الاجهاد الذى يعانى منه اللاعب لكثرة مشاركاته مع ناديه في الفترة الماضية.

محمد صلاح يشارك في 56 لقاء مع الفراعنة

صلاح الذي سجل أول مشاركة له مع منتخب الفراعنة في 3 سبتمبر 2011 في مباراة مصر و سيراليون في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012، شارك في 56 لقاء مع المنتخب الوطني توجهم بـ32 هدفا أبرزهم هدف التأهل إلى كأس العالم أمام الكونغو في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء على استاد برج العرب.

محمد صلاح يغيب عن لقائي مصر وتشاد بالتصفيات

و منذ انضمام محمد صلاح لصفوف المنتخب الوطني، لم يغب لاعب ليفربول سوى عن مباراتين رسميتين للفراعنة، المواجهتان اللتان غاب عنهما صلاح كانا في انطلاق تصفيات كأس العالم، في الدور التمهيدي ضد تشاد.

حيث منعت الإصابة محمد صلاح من المشاركة مع النتخب، ليخسر الفراعنة من تشاد 1-0 ذهابا في 14 نوفمبر 2015، وضد تشاد إيابا بعدها بـ3 أيام حين فاز الفراعنة 4-0 وتأهلوا لمرحلة المجموعات.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/WwEyYe4iXS8" frameborder="0" gesture="media" allowfullscreen></iframe>

محمد صلاح يغيب للمباراة الثالثة عن الفراعنة

وبغياب محمد صلاح عن المنتخب الوطني ستكون مواجهة غانا في ختام تصفيات كأس العالم هي المباراة الثالثة التي يغيب عنها صلاح الذي قاد منتخب مصر للصعود إلى كأس العالم بعد هدفيه ضد الكونغو الشهر الماضي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة