​أحمد ضيف لقيادات الغربية: "عاملوا أصحاب الشكاوى كويس وحلوا مشاكلهم قبل 48 ساعة"

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 04:40 م
​أحمد ضيف لقيادات الغربية: "عاملوا أصحاب الشكاوى كويس وحلوا مشاكلهم قبل 48 ساعة"
محافظ الغربية

وجه اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، وكيل وزارة الطب البيطرى بالغربية بتوفير كافة الأمصال واللقاحات لمواجهة مرض الحمى القلاعية وانفلونزا الطيور.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة وذلك لمناقشة مشروعات الخطة الاستثمارية على مستوى مراكز المحافظة ونسب التنفيذ حيث بلغت الخطة الاستثمارية للمحافظة 156 مليون 226 الف جنية، بحضور اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية واللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة واللواء فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور طارق الرفاعي مدير منظمه الشكاوى بمجلس الوزراء.

وشدد محافظ الغربية على جميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة بحسن معاملة المواطنين أصحاب الشكاوى وسرعة بحثها وايجاد الحلول المناسبة في موعد أقصاه 48 ساعة.

 وخلال الاجتماع تم استعراض ما يتم من جهود من الحكومه ومنظمه الشكاوى بمجلس الوزراء من خلال فيلم تسجيلى، حيث أثنى مدير منظمه الشكاوى بمجلس الوزراء على البحث السريع فى شكوى المواطنين والعمل على حلها، كما قدم الشكر للمحافظ على مجهوده ومتابعته في حل مشاكل المواطنين والاهتمام بالشكاوى.

وقام محافظ الغربية بمتابعه ما تم تنفيذه لمديريات الخدمات والهيئات ونسب التنفيذ، كما استعرض محافظ الغربية مع المسئولين استعدادات المحافظة لفصل الشتاء حيث تم التنسيق بين مدير الأمن والحماية المدنية ورؤساء المدن والأحياء والمرور وشركة مياه الشرب والرى من خلال عمل غرفة عمليات لمعرفة أماكن تجمع الأمطار والتأكد من توافر الاستعدادات الكافية لمواجهة أزمة هطول الأمطار.

وأصدر المحافظ توجيهاته بمراجعة كافة البالوعات الموجودة وخاصة مطالع ومنازل الكبارى للتأكد من عدم وجود تجمعات لمياه الأمطار.

وشدد المحافظ على ضرورة تواجد جميع رؤساء المدن ومديرى المديريات تحسبا لحدوث أي مشكلة.

كما أصدر محافظ الغربية توجيهاته بتكثيف الرقابي على الأسعار بالتنسيق مع مباحث التموين ومديرية التموين وتفعيل دور شرطة المرافق في القضاء على الاسواق العشوائية مع تكليف رؤساء المدن والاحياء بتوفير اماكن بديلة لهم، كما وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بعمل حملات دورية على محلات الاطعمة للتاكد من سلامتها وجدودتها.

 وفي نهاية الاجتماع كرم محافظ الغربية المهندسة نادية حسونه لبلوغها سن المعاش، وأهدى لها درع المحافظة وشهادة تقدير تقديرا لما قدمته من مجهودات وتفانيها فى عملها أثناء فترة عملها، كما كرم  محافظ الغربية المواطن سيد الغيطي لتبرعة بتكلفة بناء مدرسة ثانوي بسرباي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة