بسبب الرطوبة.. انهيار العقار الثاني خلال يوم واحد في المنصورة

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 05:16 م
بسبب الرطوبة.. انهيار العقار الثاني خلال يوم واحد في المنصورة
نهيار العقار الثانى بالمنصوره

وقع منذ قليل انهيار لعقار بشارع محمود بك عبد العظيم، المتفرع من شارع الشيخة عائشة، بميدان الطميهي، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وهو يعد الثاني خلال اليوم.

المعاينة الأولية للمنزل أظهرت أن المنزل به رطوبة في كافة الجدران، وتآكل في السلالم، وتشققات في الصبة الخرسانية، الخاصة بالأرضيات والأسقف، وشروخ بدرجات السلم، وهبوط أرضي بمدخل المنزل.

وانهارت أرضية الطابق الثالث، وقع بالكامل في الطابق الثاني، وخلف حفرة قطرها مترين دون وقوع إصابات، في المنزل رقم 6، ملك ورثة المرحوم أحمد محمد إسماعيل، عنهم هيثم أحمد محمد إسماعيل، والمنزل مكون من 3 طوابق علوية، الطابق الأرض تستأجره فاطمة محمد إبراهيم 56 سنة، والأول علوى يستأجره  أحمد محمد زكي، والثاني علوي يقطن فيه هيثم محمد أحمد "الوريث".

يذكر أن عقار رقم 7  الموجود بحارة القاضي، بشارع قاعود بمنطقة الدراسات، بمدينة المنصورة، انهار عموديا، اليوم أيضا، حيث سقط الطابق الأول أسفل الأرض، ثم مال على العقارين المجاورين له من الأمام واليسار، وكان العقار صادر له قرار تخفبف أحمال، بإزالة الطوابق الثلاث العليا، حيث يتكون من 6 طوابق مخالفة، وخلف وفاة طفل وإصابة 3 آخرين، ليخلف اليوم الأربعاء، إنهيار عقارين في المنصورة.

1 قطع المياه عن القعار
 
2 أثر الانيار على السلم
 
3 سقوط سقف الدور الثالث
 
4 انهيار العقار
 
5 سقوط الطابق الثالث
 
6 انهيار أرضية السطح
 
7 تشقق السلالم
 
8 تدمير واجهة المنزل
 
9 أثر الإنهيار
 
10 رئيس حي غرب المنصورة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق