حاكم الشارقة مهنئا مصر بالثأر من الإرهابيين: القاهرة تدافع عن بلداننا جميعًا

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 06:21 م
حاكم الشارقة مهنئا مصر بالثأر من الإرهابيين: القاهرة تدافع عن بلداننا جميعًا
الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة

وجه الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، التهنئة لمصر بالثأر من العناصر الإرهابية بعد حادث الواحات الإرهابي قائلا: "نشارك إخواننا في مصر وأهلنا بفرحتهم بالانتقام لشهدائهم بالأمس"، مشيرًا إلى أن مصر نالت ما نالته، لأنها الحصن الحصين.

وتابع سلطان بن محمد القاسمي خلال افتتاح الدورة السادسة والثلاثين لمعرض الشارقة الدولي للكتاب اليوم الأربعاء: " عندما اندفع المغول من المشرق نحو المغرب ولم تكن أي بلد من البلدان تستطيع إيقافهم إلا الصخرة القوية التي كانت على حدود مصر، ومنذ ذلك الوقت أصبحت مصر هي صمام الأمان الذي نشده"، لافتا إلى تكالب الظلامية على ضرب مصر من كل الجهات من الشرق والعرب والجنوب.

وأضاف حاكم الشارقة: "إخواننا فى مصر لا نقول إنهم يدافعون عن بلدهم  وإنما يدافعون عن بلداننا كلنا، ولذلك قدر الله لمصر رجلا من أبناءها مؤمنًا بانتمائه لذاك البلد"، مشيرًا إلى أن كل القرارات التي يتخذها كلها صائبة وسليمة حتى في أيامه التي كانت تحكم مصر بالتيارات الظلامية،  كان هو الواقف بالمرصاد لم يُضع حبه من ترابها.

وحي حاكم الشارقة الرئيس السيسى قائلا: "نحيي ذلك الرجل الذي منذ أن بدأ في تلك الأرض والعطاء يأتي والبلد يرتقى ونأمل إن شاء الله أن تكون مصر في قمة الدنيا إن شاء الله".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق