ملخص مباراة ارسنال والنجم الاحمر 2 / 11 / 2017

الخميس، 02 نوفمبر 2017 04:18 م
ملخص مباراة ارسنال والنجم الاحمر 2 / 11 / 2017
ارسنال
وليد لطفي

ملخص مباراة ارسنال والنجم الاحمر 2 / 11 / 2017، حيث فشل فريق ارسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، في الفوز علي النجم الأحمر الصربى ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الأوروبي علي ملعب الإمارات، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

 

 

بدأ آرسنال المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى ماسى، وفي الدفاع: الننى، ديبوشيه، هولدنج، وفي الوسط: نيلسون ، كوكيلين، ويلكوك، نيلز، وفي الهجوم: والكوت، ويلشير ، جيرو .

 

ويقود النجم المصرى محمد الننى دفاع الجانرز بمواجهة اليوم فى ظل اعتماد المدرب الفرنسي على الفرعون المصرى فى خط الدفاع عوضا عن مركزه الأساسي فى نصف الملعب.

 

بدأت المباراة بأداء ضعيف جدا من لاعبي آرسنال، دفع لاعبي الضيوف للضغط علي منطقة جزاء الفريق الإنجليزي.

 

في الدقيقة 2 هجمة من لاعبي النجم الأحمر بإرسال كرة طولية الى داخل منطقة جزاء الأرسنال باتجاه سلافولغيوب سرنيتش لكن محمد النني ينهي الهجمة ويقطع الكرة.

 

في الدقيقة 4 هجمة لفريق النجم الأحمر من جديد عن طريق نيمانيا رادونيتش بعرضية داخل منطقة الجزاء للمهاجم ريتشموند بواكي في مواجهة المرمى لكن محمد النني تدخل في الوقت المناسب واوقف الكرة.

 

في الدقيقة 6 ضربة ركنية أولى لأرسنال على يسار مرمى النجم الأحمر، نفذها جاك ويلشير عرضية الى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع الصربي بسهولة.

 

في الدقيقة 9 هجمة منظمة لآرسنال على يسار منطقة الجزاء  للجناح أينسلي ميتلاند- الذي راوغ مدافع الفريق الصربي وارسل تمريرة عرضية أرضية متقنة لأوليفييه جيرو في مواجهة المرمى تماما سددها قوية في جسد الحارس ميلان بورجان.

 

في الدقيقة 11 بينية رائعة للنجم الأحمر وصلت للمهاجم نيمانيا رادونيتش خلف مدافعي الأرسنال في وضع منفرد تماما بالمرمى لكنه فشل في السيطرة على الكرة لتتحول الى ضربة مرمى لصالح الأرسنال.

في الدقيقة12 ضربة ركنية لأرسنال نفذها ثيو والكوت عرضية الى داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني ابعدها الدفاع.

في الدقيقة 13 خطأ لصالح أرسنال في مكان جيد على يسار منطقة جزاء النجم الاحمر بجوار الراية الركنية ضد المدافع فيليب ستايكوفيتش، نفذها ثيو والكوت عرضية الى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع الى ضربة ركنية، نفذها أيضا ثيو والكوت، عرضية قوية الى داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني نجح الفريق اللندني في الحصول منها على ركنية جديدة.

 

في الدقيقة 16 ركنية جديدة لأرسنال نفذها جاك ويلشير عرضية الى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم ديبوتشي برأسية غير متقنة الى خارج الملعب ضربة مرمى لصالح ريد ستار.

 

في الدقيقة 21  توغل من أوليفييه جيرو الى داخل منطقة جزاء النجم الأحمر، من جهة اليسار انهاه بتمريرة عرضية أرضية غير متقنة وصلت سهلة في يد الحارس ميلان بورجان.

 

في الدقيقة 26 تسديدة قوية للنجم الأحمر عن طريق جيولور كانجا من على حدود منطقة الجزاء ذهبت بعيدا عن المرمى وتحولت الى ضربة مرمى لصالح الأرسنال.

 

في الدقيقة 28 هجمة مرتدة سريعة للنجم الأحمر انتهت بتمريرة سيئة باتجاه المهاجم نيمانيا رادونيتش.

 

في الدقيقة 31 تسلل على نيمانيا رادونيتش مهاجم النجم الاحمر.

 

في الدقيقة 32 ركنية لصالح النجم الأحمر تنفذ ضعيفة علي مرمي ارسنال.

 

في الدقيقة 34 هجمة خطيرة لأرسنال بعد خطأ فادح من المدافع الصربي استغله الصغير جوزيف ويلوك وتوغل داخل وسط ملعب الضيوف ومرر كرة بينية رائعة للمنفرد أوليفييه جيرو الذي حاول تسديد الكرة في المرمى بمهارة لكن تفطن لها الحارس ميلان بورجان وتصدى للكرة ببراعة.

 

في الدقيقة 35  النجم الاحمر يرد بهجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ابعدها الحارس مات ماكي ببراعة الى ضربة ركنية.

 

في الدقيقة 36 العارضة تمنع الهدف الأول للنجم الاحمر بعد رأسية من مهاجم الضيوف ويتألق الحارس مات ماكي في ابعاد الكرة بأطراف أصابعه.

 

 

في الدقيقة 43 هجمة خطيرة للغاية لفريق النجم الاحمر، بعد انفراد كامل من المهاجم ريتشموند بواكي بمرمى الأرسنال لكنه سدد الكرة بشكل غريب بجانب العارضة.

 

 

احتسب الحكم 3 دقائق وقتا بدلا من ضائع لم تأت بجديد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

انطلق الشوط الثاني بهجمات سريعة من ارسنال علي مرمي النجم الاحمر.

 

في الدقيقة 47 تسديدة قوية من أوليفييه جيرو مهاجم الأرسنال من خارج منطقة جزاء النجم مرت أعلى العارضة وتحولت الى ضربة مرمى لصالح الفريق الصربي.

 

في الدقيقة 50 هجمة خطيرة للنجم الاحمر، ولكن تدخل في الوقت المناسب من ريس نيلسون لاعب الأرسنال يمنع الهجمة.

 

في الدقيقة 51 هجمة لأرسنال من الجبهة اليسرى انتهت بتمريرة سيئة من أوليفييه جيرو باتجاه داخل منطقة الجزاء لجاك ويلشير ابعدها دفاع النجم سريعا الى رمية تماس.

 

في الدقيقة 53 هجمة خطيرة لأرسنال من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية متقنة الى داخل منطقة الجزاء عن طريق ثيو والكوت ابعدها المدافع الصربي داميان لو تاليه في اللحظة الأخيرة قبل قدم أوليفييه جيرو الى ضربة ركنية، تنفذ بلا أي خطورة.

 

في الدقيقة 54 محاولة من الصغير ريس نيلسون لاعب الأرسنال للتوغل داخل منطقة جزاء ريد ستار لكن المدافع داميان لو تاليه مجددا يوقف الخطورة.

 

في الدقيقة 56 هجمة خطيرة لفريق النجم الاحمر، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليمنى الى داخل منطقة الجزاء مرت من امام قدم المهاجم ريتشموند بواكي لكن الحكم يحتسب تسلل على مهاجم الفريق الصربي.

 

في الدقيقة 58 تسديدة من جوزيف ويلوك لاعب أرسنال من على حدود منطقة الجزاء خرجت بشكل ضعيف للغاية بجوار القائم الأيسر للمرمى وتحولت الى ضربة مرمى لصالح الفريق الصربي.

 

في الدقيقة 63.. هدف محقق ضائع مجددا لارسنال عن طريق جاك ويلشير بعد تسديدة كانت في طريقها للشباك لولا استبسال المدافع داميان لو تاليه الذي ابعد الكرة من على خط المرمى تماما.

 

في الدقيقة 64 هجمة خطيرة لارسنال من داخل منطقة جزاء النجم الاحمر انتهت بتسديدة قوية عن طريق أوليفييه جيرو مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

 

في الدقيقة 67 خروج جوزيف ويلوك نزول إدوارد نيكيتاه في اول تبديل لارسنال.

 

في الدقيقة 69 خروج جيولور كانجا نزول نيمانيا ميليتش في اول تبديلات النجم الاحمر الصربي.

 

في الدقيقة 70 يحصل روب هولدينج لاعب ارسنال علي اول بطاقة صفراء في اللقاء.

 

في الدقيقة 72 ضربة ركنية للنجم الاحمر على يسار مرمى الارسنال، نفذت تمريرة قصيرة للخلف وصلت لنيناد كرسكيتش الذي حولها عرضية الى داخل منطقة الجزاء ابعدها الدفاع بسهولة.

 

في الدقيقة 76 تسديدة خطيرة من ثيو والكوت من داخل منطقة جزاء ريد ستار مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى وتحولت الى ضربة مرمى لصالح الفريق الصربي.

 

في الدقيقة 78 تسلل على ثيو والكوت لاعب الأرسنال..

 

في الدقيقة 80 ريتشموند بواكي يهدر مجددا فرصة التقدم لفريق النجم الاحمر بعد انفراد كامل بمرمى الحارس مات ماكي لكنه سدد كرة غير متقنة بجوار القائم الأيمن للمرمى.

 

في الدقيقة 87 خروج نيمانيا رادونيتش نزول أليكساندر بيسيتش في ثاني تبديلات النجم الاحمر.

 

في الدقيقة 85 خروج سلافولغيوب سرنيتش نزول يوروس راكيتش في اخر تبديلات النجم الاحمر.

 

الحكم يحتسب 4 دقائق وقتا بدلا من ضائع بدون أي جديد ويفشل أرسنال في الفوز علي فريق النجم الاحمر الضعيف.

 

بهذه النتيجة يصعد أرسنال للنقطة 10 متصدرا المجموعة ويؤجل قرار الصعود للدور الثاني إلي المباراة القادمة، فيما صعد رصيد النجم الأحمر إلي 5 نقاط.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا