أول صورة لمدير مدرسة النزهة المتهم باغتصاب تلاميذ بمرحلة رياض الأطفال

الخميس، 02 نوفمبر 2017 12:28 م
أول صورة لمدير مدرسة النزهة المتهم باغتصاب تلاميذ بمرحلة رياض الأطفال
صورة مدير مدرسة المصرية للغات مغتصب الاطفال
إيمان محجوب

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمدير المدرسة المصرية للغات بالنزهة، ويدعى شريف صلاح، والمتهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة أطفال في مرحلة رياض الأطفال، وقاموا بنشر صورته وعنوان منزله. 

 وكتبوا علي صورته: "الأستاذ ده متهم باغتصاب والتحرش وهتك عرض ٣ من أطفال المدرسة فى رياض أطفال في KG"، وتضمنت التعليقات أنه "مش بس وسخ وبتاع عيال، لأ كمان الحيوان بيمارس جريمته في كل طفل بحضور الطفلين التانيين"، وتكررالعمل لدرجة أن إحدى البنتين المجني عليهما قدرت ترسم (الوردة) أو (العصفورة) زي ما كان بيسمي عضوه الذكري للأطفال.

تحرر محضر أمس في قسم النزهة، وحاصر أو
لياء الأمور المدرسة، واتهموا مدير المدرسة الخاصة باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وجار التحقيق معه، وبسؤال أولياء أمور الطلاب قالوا إنهم لاحظوا تغيّر سلوك أبنائهم، وبالكشف عليهم تبيّن وجود جروح بمنطقة الشرج وتعرّضهم لاعتداء جنسي.

وأفادت والدة أحد التلاميذ بأنها لاحظت تغيرا على سلوك ابنها وإصابته بالتهابات فى منطقة الشرج، وبالكشف عليه تبين تعرضه للاعتداء الجنسى.
وكشفت أن ابنها أخبرها بأن مدير المدرسة اعتدى عليه جنسيا.
 
 
وحكى أحد أولياء الأمور تفاصيل الحادث: "تم اكتشاف الحالة عند وجود مشكلة صحية لطفل عند التبرز، وبعد ما تم كشف عليه من خلال طبيب، تم التأكد بأنه الطفل وقع له اعتداء جنسي، وتم القبض على صاحب المدرسة، بعد تعرف الطفل عليه بأنه صاحب الفعل المشين".
 
jjj
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة