"شباب الدنيا أملها".. الشاب خالد يروج لمنتدى شرم الشيخ بأغنية عالمية

الخميس، 02 نوفمبر 2017 12:47 م
"شباب الدنيا أملها".. الشاب خالد يروج لمنتدى شرم الشيخ بأغنية عالمية
الشاب خالد
رشا البحراوي

شارك النجم الجزائري الشاب خالد في الترويج لمنتدى شباب العالم بأغنية عالمية، وذلك لجذب شباب العالم لمنتدى شرم الشيخ، المقرر إقامته الأحد المقبل، حيث طرحت الصفحة الرسمية لمؤتمر شباب العالم، عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) وكتبت:" مصر في انتظار شباب العالم في شرم الشيخ.. تحية لشباب العالم من مصر".
 
وتقول كلمات الأغنية: "تعالا أرض السلام بلادي.. دي فيها الأحباب متجمعين.. والليلة متجمعين على الخير والحب في عيونا يبان.. والليلة أيوا مفيش ألوان.. من كل الدنيا جينا نقولها.. يلا بينا.. جايين للدنيا بحالها وشباب الدنيا أملها.. الفرحة دي هنكملها.. أيامنا جيالنا نستنى ليه.. نتقابل هدفنا جيل بحاله شباب حقق آماله ووحد الاتجاه.. متجمعين.. والليلة متجمعين على الخير والحب في عيونا يبان.. والليلة أيوا مفيش ألوان.. من كل الدنيا جينا نقولها.. يلا بينا".
 
ويعد منتدى شباب العالم فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم، للحوار الجاد والمباشر سواء مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسؤولين حول العالم، حيث سيتم من خلاله مناقشة جميع القضايا التي تهم الشباب، بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة تسهم في خلق نافذة جديدة للتعبير عن آراء الشباب ورؤيتهم نحو مستقبل أفضل.
 
tsryht-lshb-khld-tugdb-jmhwrh-ljzyry-bdm-mnhh-lmlk-mhmd-lsds-ljnsy-lmgrby
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة