ريال مدريد لايموت وسوء الحظ السبب.. زيدان يعلق على خسارة توتنهام

الخميس، 02 نوفمبر 2017 01:25 م
ريال مدريد لايموت وسوء الحظ السبب.. زيدان يعلق على خسارة توتنهام
زين الدين زيدان

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب نادى ريال مدريد الإسبانى، أنه غير قلق على النادى الملكى الذى منى، أمس الأربعاء، بخسارته الثانية على التوالى والأولى فى دور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا منذ عام 2012.

وقال زيدان، عقب الخسارة أمام توتنهام الإنجليزى (1-3) فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة، "لا.. لست قلقا.. ولن أكون قلقا هذا الموسم.. لعبنا ضد فريق أفضل هذا المساء.. يجب تقبل ذلك".

وأضاف زيدان، "من جهتنا لم نقدم مباراة سيئة، خلقنا بعض الفرص ولكن الكرة لم تعانق الشباك، لا يمكننى القول إننا فى حالة بدنية سيئة، بعض اللاعبين يستعيدون لياقتهم أفضل من الآخرين، ولكن حتى اللحظة، يجب التركيز أكثر على الجانب النفسى والحفاظ على الهدوء وتسجيل الأهداف التى لم ننجح فى تسجيلها مؤخراً".

وسقط ريال مدريد للمرة الأولى فى دور المجموعات منذ خسارته أمام بوروسيا دورتموند الألمانى 1-2 فى 24 أكتوبر 2012، كما أنها الخسارة الثالثة له هذا الموسم بعد سقوطه على أرضه أمام بيتيس إشبيلية صفر-1 فى 20 سبتمبر الماضى ومضيفه جيرونا 1-2 الاحد.

وأضاف زيدان، "لا يتعلق الأمر بتعطل ذهنى أحياناً نسجل أهدافا كثيرة، وأمس لم ترغب الكرة فى معانقة الشباك، إنها فترة عابرة، عموما، أنا لست قلقا بشأن عدم تسجيل أهداف، لدينا خبرة فى الفريق، نحن بحاجة إلى تغيير هذا الاتجاه بعد خسارتين متتاليتين".

وتابع زيدان، "بخصوص معنويات الفريق، فاللاعبون مستاؤون، نمر بوقت سيء، ولكن الموسم لا يزال طويلا، وبإمكاننا تغيير الأمور"، وختم "علينا أن نبقى رؤوسنا مرفوعة يجب أن نتقبل أن الأمور لا تسير دائما فى اتجاهنا، لا يمكن للاعبين أن يكونوا سعداء، هزيمة من هذا القبيل قاسية".

لقن توتنهام الإنجليزى ضيفه الإسبانى ريال مدريد حامل اللقب درساً فى فنون اللعبة عندما ألحق به خسارة قاسية 3-1، الأربعاء، على ملعب "ويمبلى" لينتزع بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم مع مواطنه مانشستر سيتى الفائز على مضيفه نابولى الإيطالى 4-2.

ولحق الفريقان الإنجليزيان بباريس سان جيرمان الفرنسى وبايرن ميونخ الألمانى اللذين كانا حجزا بطاقتيهما، الثلاثاء، عن المجموعة الثانية.

فى المباراة الأولى، فرض مهاجم توتنهام ديلى آلى نفسه نجما بتسجيله هدفين، فى حين أضاف صانع الألعاب الدنماركى كريستيان اريكسن الثالث، قبل أن يسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفا شرفيا فى أواخر المباراة.

وكانت آخر خسارة لنادى ريال مدريد فى دور المجموعات أمام بوروسيا دورتموند الألمانى 1-2 فى 24 أكتوبر 2012، علما بأن الفريق الإسبانى توج بطلا بعدها أعوام 2014 و2016 و2017 معززا رقمه القياسى بـ12 لقبا أوروبيا، وخاض ريال مدريد المباراة فى غياب أربعة لاعبين أساسيين فى صفوفه بداعى الإصابة هم الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، المدافعان دانى كارباخال والفرنسى رافايل فاران والويلزى راين جيجز

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق