مكرم محمد أحمد: العلاقة المصرية اليمنية تاريخية ونتمنى إنهاء الحرب على أراضيها

الخميس، 02 نوفمبر 2017 02:43 م
مكرم محمد أحمد: العلاقة المصرية اليمنية تاريخية ونتمنى إنهاء الحرب على أراضيها
مصر واليمن
أمل غريب

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام مكرم محمد أحمد، على عمق العلاقات التاريخية بين مصر واليمن، مضيفا أن البلدين لهما تاريخ ونضال مشترك .
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالسيد مروان دماج – وزير الثقافة اليمني  والوفد المرافق له، محمد شبيطة أمين عام نقابة الصحفيين، و أبو بكر أحمد مدير المركز الإعلامي، وبحضور أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.
 
وأشار رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن موقف مصر واضح من الحكومة الشرعية باليمن، وأنها لن تتأخر في تقديم أى مساعدة للأخوة اليمنيين في أى مجال، مششدا على أنه لابد من محاربة الإرهاب وتعقب منابعة للقضاء عليه . 
 
وأعرب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال اللقاء عن أمنياته أن يتم التوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية بما يسهم في إيقاف الحرب الدائرة، ورفع المعاناة عن الشعب اليمني الذي تحمل كثيراً. 
 
ومن جانبه أشاد وزير الثقافة اليمنى، بدور مصر التاريخي مع اليمن ليس فقط في المجال العسكري بل في جميع المجالات  الإنسانية   والثقافية ، والتعليمية   والصحية . 
 
واختتم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اللقاء متمنياً أن تتم التسوية وأن تتوقف هذه الحرب في أقرب  وقت، موضحا أن الشعب اليمني تحمل كثيراً، وما دام هناك حوار بين أبناء الوطن سنصل إلى  السلام . 
 
WhatsApp Image 2017-11-02 at 2.06.58 PM
 
WhatsApp Image 2017-11-02 at 2.06.59 PM

WhatsApp Image 2017-11-02 at 2.07.00 PM
 
WhatsApp Image 2017-11-02 at 2.07.11 PM
 
 
ومن جانبه أشاد وزير الثقافة اليمني، بدور مصر التاريخي مع بلاده على المستوى العسكري والإنسانى والثقافى والتعليمى والصحى.
 
حضر اللقاء محمد شبيطة أمين عام نقابة الصحفيين و أبو بكر أحمد مدير المركز الإعلامي  وأحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق