ضبط عاطل تخلص من أسرته بسب مروره بأزمة مالية في البساتين

الخميس، 02 نوفمبر 2017 04:53 م
ضبط عاطل تخلص من أسرته بسب مروره بأزمة مالية في البساتين
جثه
علي الديب

نجح رجال مباحث القاهرة اليوم، من القبض على عاطل، لقيامه بقتل ابنته وزوجته ومحاولته التخلص من نفسه، لوجود خلافات مالية بينهم في البساتين. 

وتلقى مأمور قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها ذبحا بسكين على يد زوجها بدائرة القسم، وانتقل على الفور فريق من البحث الجنائي ، لمكان الواقعة وتبين أن المتهم حاول الانتحار بذبح نفسه عقب ارتكابه للجريمة.

وكشفت التحريات أن الجاني حاول ذبح طفليه إلا أنهما تمكنا من الهرب، وكما أيضا انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثتى المجنى عليهما والاستماع لأقوال شهود العيان وجاري التحقيق لكشف أسباب الحادث .

وكشفت تحريات رجال المباحث برئاسة اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، والعميد نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، والعقيد محمد الشرقاوى رئيس مباحث الجنوب، والعقيد محمد العسيلى مفتش مباحث الجنوب، أن المتهم يمر بضائقة مالية مضيفًا الي انه خرج من السجن من فترة قصيرة، وعلم بوجود أموال مع زوجته تطورت بينهما مشادة كلامية، تدخلت على إثرها ابنته للدفاع عن والدتها إلا أنه قام بضربها بسكين فى رقبتها ومن ثم تخلص من زوجته، ليقوم بعد ذلك بضرب نفسه بالسكين إلا أنه تم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وتم عمل المحضر اللازم أخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة