جمع توقيعات "علشان تبنيها " يسيطر على نشاط مستقبل وطن

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:28 م
جمع توقيعات "علشان تبنيها " يسيطر على نشاط مستقبل وطن
مستقبل وطن يجمع توقيعات حملة علشان تبنيها
سامي سعيد

واصل حزب مستقبل وطن نشاطه في جمع التوقيعات  لحملة ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، حيث قال ياسر الوكيل، أمين المركز إن قيادات الحزب بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف ، كثفوا من جولاتهم بالقرى من خلال الجولات الميدانية، وذلك تسهيلاً لوصول الاستمارة للمواطنين وحرصًا علي جمع أكبر عدد من الاستمارة حملة "علشان تبنيها" تاييدا للرئيس.
 
وخلال الجولات الميدانية تفاعل جميع الفئات من المواطنين مع أعضاء الحزب وقاموا بجمع عدد كبير من الاستمارات، موضحين حرصهم الكامل على استقرار الوطن وتقدمه ودعمهم للرئيس السيسي لاستكمال مسيرة البناء التي بدأت وينتظر الشعب نتائجها.

مستقبل وطن الجيزة يكثف مجهوداته لشرح أهداف حملة "علشان تبنيها" للمواطنين بإمبابة
كذلك نظمت أمانة قسم إمبابة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة حسن عبدالعال أمين قسم إمبابة وعدد من أعضاء وقيادات الحزب بالقسم، جولات ميدانية مكثفة لشرح أهداف ومبادئ حملة "علشان تبنيها" الداعمة والمؤيدة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للمواطنين.
 
حضر الجولة الميدانية المهندس أحمد بشير، أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وأحمد خالد و علاء المليجي من هيئة مكتب المحافظة، فاعلية جماهيرية بميدان الترولي لنشر الوعي السياسي لدى المواطنين وشرح أهداف ومبادئ الحملة لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية وتسهيل وصول الاستماره للمواطنين وتوضيح أهم إنجازات السيد الرئيس خلال الفتره السابقة.

رئيس الوحدة المحلية بسنرو القبلية بالفيوم يوقع على استمارة "علشان تبنيها"
وقع أحمد إسماعيل، رئيس الوحدة المحلية بقرية سنرو القبلية بمحافظة الفيوم، على استمارة حملة "علشان تبنيها" الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، كما وقع العاملين بالوحدة المحلية على استمارة الحملة.
 
كما تواصل أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، في تسهيل وصول استمارة حملة "علشان تبنيها" للمواطنين، بالإضافة إلى شرح أهداف ومبادئ الحملة، وذلك تحت رعاية المهندس عبد القادر الجارحي، أمين الحزب بالمحافظة.

مستقبل وطن يُشارك في اجتماع ائتلاف الأحزاب بمحافظ الأقصر
وشارك وفد من حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر بقيادة الدكتور محمد مصطفى عمران، أمين التنظيم بالمحافظة، في اجتماع ائتلاف الأحزاب بمحافظة الأقصر محمد بدر، لعرض مكتسابات زيارة الدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء.
 
عرض "عمران" مشكلات ملف التعليم بالمحافظة، ومنها احتياج المدارس للصيانة السريعة وتشغيل بعض المدارس المغلقة مثل المتواجدة بارمنت واسنا والقرنة والبياضية.
 
وقام المحافظ بتوجيه مدير هئية الابنية على الفور بضرور عرض تقرير بهم وطرح ايضًا مشكلة حل أزمات نقص الاداريين والعمال والمعلمين بالأقصر وضرورة ايجاد مخازن للكتب بالمديرية والادارات.
 
وناقش الائتلاف قلة المتابعة الميدانية من قبل مسئولو التعليم ، وكذلك تواجد مدارس ذات كثافة عالية ، كما وأنه هناك قرى أشد احتياجًا لإنشاء مدارس ، وتفعيل دور الأخصائى الأجتماعى والنفسى وربطهما بالأسرة ، وتفعيل الدور النقابى مع مديرية التربية والتعليم ، وأيضاً تركيب كاميرات مراقبة على أبواب جميع المدارس.
 
وأكد محافظ الأقصر خلال الاجتماع على أهمية التعليم، وأن الدولة تولى اهتمامًا خاصًا بمدارس الأقصر من تطوير المدارس القديمة وإنشاء مدارس جديدة، كما أن المسئولين عن التعليم بالمحافظة يقوموا الأن بأعداد ملف عن الأطفال المتسربين من التعليم لإعادتهم مرة أخرى فى المدارس ، وأيضًا حرصة على الاهتمام بتمييز الطالب الأقصري.
 
 
نائب "مستقبل وطن" يعلن الموافقة على نقل الشهر العقارى لمقر الحزب الوطني بالحوامدية
أعلن النائب الدكتور إبراهيم حمودة، وكيل لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة أبو النمرس والحوامدية بمحافظة الجيزة، الموافقة على نقل الشهر العقارى لمقر الحزب الوطنى "إدارة الأشغالات حاليا"، فى منطقة الحوامدية، وذلك بعد تهالك المبنى وعدم اتساع المكان لغرف حفظ المستندات.
 
وأشار "حمودة"، إلى أن جميع التجهيزات ونقل المقر ستتم خلال أسابيع وبالجهود الذاتية، مؤكدا أن نقل الشهر العقاري من مكانه نظراً لتهالك حالته.
وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، إنه تم المعاينة للمكان الجديد اليوم الأربعاء، من المجلس التنفيذى للمدينة، والموافقة عليه وسيتم النقل خلال أسابيع، موضحا أن تجهيزات المقر الجديد ستكون بجهود ذاتية، دون تحمل الدولة اي شيء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق