50 فرعا لبنك مصر تعمل حتى الخامسة مساء

الخميس، 02 نوفمبر 2017 07:03 م
50 فرعا لبنك مصر تعمل حتى الخامسة مساء
محمد الاتربى رئيس بنك مصر
أسماء أمين

قرر بنك مصر امتداد ساعات العمل حتى الساعة الخامسة مساءً وذلك لـ 50 فرعا من فروع بنك مصر المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية كمرحلة أولى، وسيتم زيادة 50 فرعا آخرين في المرحلة القادمة، وجاء اختيار هذه الفروع بناء على معايير محددة من شأنها تلبية احتياجات العملاء على مختلف أماكن الخدمة.

وجدير بالذكر أن بنك مصر يحرص دائما على توفير الخدمات المصرفية بما يتناسب مع عملائه، فهناك مجموعة من الفروع تعمل يومي الجمعة والسبت ولفترة مسائية منها بورتو السخنة، سوهو سكوير، سيتي ستارز، النادي الاهلي بمدينة نصر، كايروفيستيفال مول، نادي الزهور، النادي الأهلي الجزيرة، رويال تيوليب، ومول مصر، فضلاً عن الفروع التي تعمل طوال أيام الأسبوع 24 ساعة فرع رمسيس هيلتون "استبدال عملة"، ريتز كارلتون.

واهتم بنك مصر أيضا بتقديم جميع الأعمال المصرفية لعملائه خلال فترة الصيف والعطلات، وحدد مجموعة من وحدات تعمل خلال موسم الصيف فقط من شهر يونية وحتى شهر سبتمبر بقرى الساحل.

ويحرص بنك مصر دائما على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة واستحداث كل ما هو جديد ويتلاءم مع هذه الاحتياجات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق